الإثنين , سبتمبر 23 2019
الرئيسية / حكومات وشركات / جوبزيلا تطلق مبادرة ومؤتمر “نقدر” بمشاركة أكثر من 30 شركة لتوظيف ذوى القدرات الخاصة 
jobzella

جوبزيلا تطلق مبادرة ومؤتمر “نقدر” بمشاركة أكثر من 30 شركة لتوظيف ذوى القدرات الخاصة 

أعلنت شركة جوبزيلا للإستشارات العامة، عن انطلاق المعنية بتوظيف ذوي الإحتياجات الخاصة،وذلك من خلال إقامة أكبر ملتقى توظيفي لهم في السابع والعشرين من أبريل المقبل.

وكان قد انطلق الملتقى للمرة الأولى عام 2018، والذي أقيم  في الحرم اليوناني، بمشاركة نخبة من الشركات ومؤسسات المجتمع المدني كما حظى برعاية من المجلس القومي لشئون الإعاقة ووزارة الإتصالات.
ويُعد ملتقى نقدر المقرر إقامته في أبريل القادم، غير مقتصر على  تقديم الوظائف فقط، لذوي القدرات الخاصة، ولكن يسعى لتكوين منظومة كاملة من فرص العمل، التدريب، المنح والكورسات المناسبة، لخدمة ذوي القدرات الخاصة، والتي تسعى لتأهيلهم لسوق العمل، بهدف دمجهم في المجتمع بشكل أكثر سلاسة، وتحقيق أكبر قدر من الإستفادة من جهودهم.

و من جانبها، أعربت شركة جوبزيلا، عن الأهداف المراد تحقيقها، من خلال ملتقى نقدر، والتي تشمل توفير ما يقرب من 1000 فرصة عمل في أكثر من 10 مجالات، من خلال مشاركة ما يزيد عن 30 شركة.

أما عن الأنشطة التي ستتوفر بالملتقى، أعلنت  جوبزيلا على الصفحة الخاصة بالملتقى،عن مشاركة نماذج ناجحة ومؤثرة في المجتمع من ذوي القدرات الخاصة، لتقديم خطابات وقصص نجاح ملهمة تؤثر في النماذج الشابة ممن يقومون بالحضور. وقد تم فتح باب التسجيل في الملتقى لذوي القدرات الخاصة من خلال صفحة مخصصة للمبادرة، على موقع همتنا.

اقرا ايضا

IMG20190908190325

120 شركة مصرية تشارك في ورشة عمل بناء المجتمع الذكي برعاية “القومي للاتصالات” و”واحات السيليكون”

بمشاركة 120 شركة من الشركات العاملة في مجال الحلول والانظمة الذكية والبنية التحتية ، اقامت …

تعليقات فيسبوك