الأربعاء , أكتوبر 17 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / شبكات اجتماعية / أخرى / جديد إنستاجرام Instagram.. يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على الشبكة
Question_Sticker_Screenshot_EN

جديد إنستاجرام Instagram.. يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على الشبكة

أعلنت شبكة إنستاجرام المتخصصة في مشاركة الصور والفيديوهات والمملوكة لفيسبوك عن طرح عدد من الميزات

أخر تلك الميزات هي القدرة على طرح الأسئلة في القصص ويطلق عليها إسم ” إطرح سؤال “، والتي بدأت تظهر لبعض مستخدمي إنستاجرام على منصة الأندرويد.

والتي تتيح للمستخدمين ارسال أسئلة للأصدقاء ليتم الإجابة عليها، مما يسهل عملية التواصل بين المستخدمين وتزيد من التفاعل بينهم.

وأثناء طرح سؤال، يمكنك حتى استخدام الاستطلاعات بنعم / لا والرموز التعبيرية التفاعلية.

ويمكن استخدام هذه الميزة لتحميص واجهة رفع القصة أيضًا. يبدو أن عملية الإطلاق محدودة في الوقت الراهن، ولكن يجب أن تصل للجميع قريبًا.

يستطيع المستخدمون فور التقاطهم صورة أو تسجيلهم فيديو إضافة ملصق الأسئلة إلى الستوري الخاص بهم، وذلك عن طريق تحديده من لوحة الملصقات، وبعدها يمكنهم الكتابة عليه ثم وضعه أينما أرادوا. وفي حين رؤية الأصدقاء والمتابعين الملصق يمكنهم النقر عليه للرد مباشرةً من الملصق عدة مرات ان أرادوا ذلاك.

1

تظهر استفسارات وردود الأصدقاء في قائمة مشاهدة الستوري، ويمكن للمستخدمين الضغط على أي سؤال طرحه الأصدقاء لإنشاء ستوري جديد يظهر الإجابة عن السؤال، كما لن يعرض في هذا الستوري صورة واسم المستخدم الذي طرح السؤال.

يمنح ملصق الأسئلة فضلاً عن ملصق استطلاع الرأي وشريط تمرير الرموز التعبيرية، طريقة أخرى تسهل عملية التواصل بين الأصدقاء والمتابعين في انستجرام.

كانت شبكة إنستاجرام قد أعلنت مؤخراً أن هناك أكثر من 400 مليون مستخدم نشط يوميا لميزة القصص على شبكتها الإجتماعية وقد حصلت ميزة القصص أيضا على الملصقات الموسيقية في الآونة الأخيرة.

Instagram
Instagram
Developer: Instagram, Inc.
Price: Free
Instagram
Instagram
Developer: Instagram
Price: Free

 

اقرا ايضا

Social Media

شركات أمريكية تحذف حسابات مزيفة تم إنشاؤها في إيران وروسيا

سان فرانسسكو – أغلقت شركتا فيسبوك وتويتر للتواصل الاجتماعي المئات من الحسابات التي تم إنشاؤها …

تعليقات فيسبوك