الإثنين , يناير 21 2019
الرئيسية / أجهزة / تي سي إل تطلق مجموعتها الواسعة من التليفزيونات تعمل بمستوى دقة 8 كيه مدعومة بالذكاء الاصطناعي
TCL_X10_QLED_8K_TV_1547124529

تي سي إل تطلق مجموعتها الواسعة من التليفزيونات تعمل بمستوى دقة 8 كيه مدعومة بالذكاء الاصطناعي

لاس فيجاس-أطلقت “تي سي إل”، وهي إحدى الشركات الثلاثة الأولى في العالم المصنّعة لأجهزة التلفاز والعلامة التجارية الرائدة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، أجهزة التلفاز الجديدة خاصتها التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ومستوى دقة “8 كيه”، في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي لعام 2019، بما في ذلك التلفاز من السلسلة الرائدة للشركة “إكس 10” بتقنية “كيو إل إي دي” ودقة “8 كيه” من “تي سي إل” والتلفاز الرائد من السلسلة 8، وهو التلفاز الأول من نوعه فائق الدقة “8 كيه” وبتقنية “كيو إل إي دي” المقدم إلى السوق الأمريكية.

وأعلنت الشركة رسمياً أنها انضمت إلى اتحاد “كيه 8” كعضو مؤسس، وأطلقت منصة العلامة التجارية الجديدة لحلول “تي سي إل إيه آي-آي إن” التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

“تي سي إل إيه آي-آي إن” هي منصة العلامة التجارية الجديدة من “تي سي إل” التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي سيتم بموجبها تجميع جميع المنتجات المدعومة من تقنية الذكاء الاصطناعي، ودمج شركاء التكنولوجيا الذكية خاصتها بنجاح مثل “أندرويد تي في” و”روكو” (في أمريكا الشمالية فقط) و”أمازون أليكسا”. وبفضل هذه المنصة، تقوم “تي سي إل” بإنشاء منظومة ذكية توفر للمستهلكين تجربة حياة بسيطة وشخصية.

وفي إطار منصة العلامة التجارية “تي سي إل إيه آي-آي إن”، تشمل الميزات الرئيسية للتلفاز “إكس 10” بتقنية “كيو إل إي دي” ودقة “8 كيه” بقياس 75 بوصة من “تي سي إل”، والذي سيصبح متاحاً في أسواق مختارة ابتداءً من النصف الثاني من عام 2019، على ما يلي:

  • تقنية عرض بدقة “8 كيه” وكثافة تبلغ 7680 x 4320 (33.2 ميجابكسل)، أي أربع مرات أضعاف إجمالي عدد البكسلات مقارنة مع تلفاز بدقة “4 كيه”، وتوفر صورًا تفصيلية أقرب إلى الواقع من حيث الوضوح.
  • تقنية عرض النقاط “كوانتوم دوت” مع طيف واسع من الألوان، يشمل المجموعة الكاملة من التدرجات اللونية “دي سي آي-بيه 3″؛
  • حل فائق لضبط مناطق التباين؛
  • تقنية التصوير “دولبي فيجن”؛
  • مكبرات صوت تعمل بنظام المسرح المنزلي من شركات منتجات تقنيات الصوت “أونكيو” و”دولبي أتموس”؛
  • تلفاز أندرويد (“أندرويد تي في”) مع مساعد “جوجل” المدمج؛
  • مكبر صوت مدمج يعمل بالذكاء الاصطناعي؛
  • تصميم مبسّط، يبلغ 14.5 ميليمتر فقط عند أنحف نقطة منه، مما يجعله أحد أنحف المنتجات ذات الإضاءة الخلفية المباشرة بقياس 75 بوصة في القطاع، ويسهم في الحد من المسار البصري إلى 4 ميليمتر؛
  • تصميم كامل الرؤية.

سيصبح التلفاز الرائد بتقنية “كيو إل إي دي” ودقة “8 كيه” من السلسلة 8 متاحاً في السوق الأمريكية في عام 2019. وسيتم الكشف عن المواصفات التفصيلية الخاصة بهذا الجهاز لاحقاً في الوقت المناسب.

اقرا ايضا

Samsung UR59C 32_ Monitor (1)

سامسونج تطرح شاشات مع بداية 2019 لتلبية متطلبات أماكن العمل والجيل الجديد من الألعاب وصانعي المحتوى

القاهرة، مصر 8 يناير 2019 – أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس اليوم عن إطلاقها ثلاثة شاشات جديدة، …

تعليقات فيسبوك