السبت , أغسطس 24 2019
الرئيسية / شبكات اجتماعية / تويتر / تويتر Twitter تدعو مستخدميها لتجربة مميزات المحادثة الجديدة
تأثر خدمة تويتر بأعطال مؤقتة في أوروبا واليابان وافريقيا

تويتر Twitter تدعو مستخدميها لتجربة مميزات المحادثة الجديدة

دعت شركة تويتر مستخدميها لاختبار ميزات المحادثة الجديدة المرتقبة ومشاهدة كيفية عرض الردود من خلال التسجيل في برنامجها التجريبي الجديد الذي يحمل اسم “Twitter Prototype Program”.

ويمكنك التقدم للانضمام إلى برنامج اختبار النموذج الأولي للمحادثة في “تويتر” لمعرفة ما تبدو عليه التغييرات المقترحة، من خلال التسجيل عبر الرابط المرفق في الفيديو التوضيحي.

ويهدف التصميم الجديد إلى تسهيل رؤية المزيد مما يقوله الناس وتتبع مختلف المواضيع التي تتفرع عن المحادثة الرئيسية، كما تقول الشركة.

ويجعل الشكل الجديد المستدير للردود سلسلة التغريدات تبدو وكأنها رسائل نصية، كما تم إزاحة الردود، وتظهر الردود من الأشخاص الذين تتابعهم باللون الأزرق، وتكون الردود من المغرد الأصلي باللون الرمادي.

كما تعمل “تويتر” على إخفاء عدد مرات إبداء الإعجاب وإعادة التغريد التي تم استلامها إلى أن يضغط أحد المستخدمين على الرد، إلى جانب خيارات المشاركة والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالتغريدة.

وأكدت الشركة أن هذه الميزات كلها في المراحل الأولى من التطوير، ومن المرجح تغيرها مع قيام مستخدميها بتقديم ملاحظاتهم، كما أن طرح التصميم الجديد للمستخدمين لن يكون قبل عدة أشهر.

جدير بالذكر أن “تويتر” قالت في شهر أكتوبر الماضي: “أنها ستعيد تصميم المحادثات على المنصة في محاولة لتشجيع مناقشات أكثر صداقة وأكثر فائدة”.

Twitter
Twitter
Developer:
Price: Free
Twitter
Twitter
Developer: Twitter, Inc.
Price: Free

اقرا ايضا

Twitter

139 مليون شخص يستخدمون “تويتر Twitter” يوميا

بلغ عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 139 …

تعليقات فيسبوك