الإثنين , مايو 27 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / اتجاهات / تقنيات “دل تكنولوجيز كلاود” السحابية تساهم في تسريع تحوّل العملاء إلى البيئات السحابية المتعددة
dell technologies cloud

تقنيات “دل تكنولوجيز كلاود” السحابية تساهم في تسريع تحوّل العملاء إلى البيئات السحابية المتعددة

كشفت شركة “دل تكنولوجيز” عن تقنيات “دل تكنولوجيز كلاود dell technologies cloud” السحابية، وهي باقة جديدة من حلول البنية التحتية السحابية لتسهيل عمليات استخدام وإدارة البيئات السحابية الهجينة.

تقوم “دل تكنولوجيز كلاود”، عن طريق الجمع بين قوة حلول “في إم وير”ورسوخ بنية “دل إي إم سي” التحتية، بإزالة التعقيدات السحابية من خلال تقديم بنية تحتية وعمليات متسقة لموارد تقنية المعلومات، عبر النظم السحابية العامة والخاصة والمتطورة، بغض النظر عن الموقع.

ووفقاً لشركة “آي دي سي” للأبحاث، تستخدم أكثر من 70 بالمئة من الشركات بيئات سحابية متعددة، وأكبر تحدٍّ لمركز البيانات تواجهه معظم الشركات هو وضع استراتيجية ناجحة لنظم سحابية متعددة ناجحة.

وتسبب العمل في النظم السحابية المتعددة في أن تستخدم الشركات العديد من لوحات التحكم الإدارية والعمليات المتباينة؛ وهو ما قد يخنق الابتكار ويخلق التعقيدات. لذا، فالحل الأفضل يتمثل في نهج السحابة الهجينة، الذي يتيح واجهة إدارة مألوفة تمتد عبر السحابة للوصول لأبسط تجربة شاملة. ووجدت دراسة أجرتها “في إم وير” أن 83 بالمئة من الجهات التي تعتمد السحابة، تحاول الوصول إلى بنية تحتية وعمليات متسقة بدءاً من مركز البيانات ووصولًا إلى السحابة، وهذا بالضبط ما صُممت لأجله “دل تكنولوجيز كلاود”.

وقال جيف كلارك، نائب رئيس مجلس الإدارة للمنتجات والعمليات لدى “دل تكنولوجيز”،إن التنوع المتزايد في المشهد السحابي للعديد من المؤسسات يؤدي إلى قدر هائل من التعقيد في تقنية المعلومات، وليس هناك من هو مؤهل أو أكثر قدرة على مساعدة العملاء في مواجهة هذا التحدي من “دل تكنولوجيز”، وأضاف: “السحابة ليست وجهة؛ إنها نموذج تشغيلي، ونحن حريصون مع “دل تكنولوجيز كلاود”والهندسة المشتركة بين “دل إي إم سي” و”في إم وير”، على تقديم تجربة سحابية هجينة، لإتاحة بنية تحتية وعمليات متسقة في كل مكان تتواجد فيه السحابة؛ من مراكز البيانات المحلية إلى السحب العامة والمتطورة الناشئة،ما يتيح لعملائنا مزيداً من التحكم في انتقالهم عبر السحب المتعددة”.

وتضم محفظة منتجات “دل تكنولوجيز كلاود”منصات “دل تكنولوجيز كلاود” الجديدة والعروض الجديدة لخدمات مركز البيانات، VMware Cloud on Dell EMC؛ وهو ما يُوفر مجموعة مرنة من خيارات تقنية المعلومات والإدارة مع تكامل محدود وتجربة النقطة الواحدة للبيع والشراء والنشر والخدمات والتمويل. وتمنح “دل تكنولوجيز كلاود”العملاء مزيداً من التحكم كمحور تشغيلي لسحاباتهم الهجينة، في مواقع العمل، مع بنية تحتية سحابية متسقة عبر جميع أنواع السحب، ومجموعة واسعة تضم أكثر من 4,200 من مقدمي برنامج “مقدم سحابة في إم وير” والشركات الكبرى.

يتوفر هذا النهج السحابي الهجين من خلال تكامل قوي للأجهزة والبرامج والخدمات وخيارات الاستهلاك من Dell EMC، الشركة الرائدة عالمياً في إيرادات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات السحابية و”في إم وير”، المصنفة أولاً في إيرادات برامج إدارة الأنظمة السحابية وفقاً لأحدث أبحاث “آي سي دي”.

وتكمل منتجات “دل تكنولوجيز كلاود” هذه التقنية الأساسية بمجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة، مثل توفير الأمن وحماية البيانات وإدارة دورة الحياة. حيث تساعد الشركة على ضمان النجاح من خلال الاستشارات وتوظيف البنية التحتية والإدارة وتقديم الدعم والخدمات التعليمية مع توفير استهلاك يشبه السحابة العامة للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

اقرا ايضا

atlas.dc.siemens

سيمنس تطلق تطبيقاً لتحديد مدى جاهزية وقدرات 6 مدن كبرى في العالم على تطبيق “التحول الرقمي”

أطلقت سيمنس مؤخراً تطبيقاً جديداً على الإنترنت يحدد مدى جاهزية وقدرات 6 مدن كبرى في …

تعليقات فيسبوك