الإثنين , مايو 27 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / تقنيات تصويرية ثورية مع مجموعة هواتف Galaxy S10 الجديدة
Galaxy S10e_combo

تقنيات تصويرية ثورية مع مجموعة هواتف Galaxy S10 الجديدة

نعيش اليوم في عالم أكثر اتصالاً، حيث يتم التقاط اللحظات والذكريات المميزة والنادرة، ونشرها بشكل فوري مع عائلتنا وأصدقائنا، ما يعني بأن الهاتف الذكي لم يعد مجرد جهاز يتم استخدامه لإجراء الإتصالات الهاتفية وحسب. لذا قامت سامسونج بتصميم مجموعة هواتف  Galaxy S10  التي تم تزويدها بأحدث ابتكارات الكاميرا، لتمكين جميع العملاء من تحقيق المزيد من الإنجازات وعيش تجارب أكثر متعة والإستفادة من إمكانيات جديدة كل يوم.

أصبحت الكاميرا على هواتفنا الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا تماماً كما الهاتف الذكي، فقد بتنا نلتقط الصور أكثر من أي وقت مضى – ولم يعد بالإمكان تجاهل القدرات الثورية لكاميرات الهواتف الذكية.

تم تصميم سلسلة هواتف Galaxy S10 بناء على ريادة علامة سامسونج في عالم الكاميرا- والتي تتضمن تقنيات البكسل المزدوج فائق السرعة وفتحة العدسة المزدوجة- عبر تقديم مجموعة كبيرة من المزايا الذكية والتحسينات المميزة لتكون السلسلة الأكثر تطوراً على الإطلاق. وتوفر هذه الابتكارات للمستخدمين جميع الأدوات التي يحتاجونها لإلتقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو رائعة واستثنائية.

تتمتع هواتف Galaxy S10 الذكية بكاميرا احترافية تناسب احتياجاتك، حيث يحتوي هاتف S10 + على عدسات كاميرا أمامية مزدوجة  بدقة 10 ميجابكسل و كاميرا مدمجة بالشاشة بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية تم تزويدها بميزة العمق والتركيز المباشر لمنحك صور مميزة بدقة فائقة الوضوح.

من المعلوم بأن عشاق التصوير يودون الحصول على صور واضحة بجودة عالية، إلا أن الحصول على الصورة المثالية باستخدام الهاتف قد يكون أمر ليس بالسهولة التي نتوقعها، لذا تم تزويد الكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد في هواتف  Galaxy S10 و S10 + بعدسات التصوير البعيد (تيليفوتو) بدقة 12 ميجابكسل، حيث يمكن الإعتماد عليها عند الحاجة لتقريب الهدف المراد تصويره، وتقرب هذه العدسة الأشياء بمقدار الضعف مقارنة بالتقريب البصري وعشر مرات مقارنة بالتقريب الرقمي.

كما يتم تزويد أجهزة Galaxy S10 بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسلUHD  مزدوجة البكسل، ما يجعلها مثالية لالتقاط صور شخصية “سيلفي” عالية الجودة. وتوفر إعدادات الكاميرا الأمامية المزدوجة في Galaxy S10 + دقة ميجابكسل محسنة وضبط تلقائي للصورة بسرعة فائقة ، وكاميرا العمق RGB لتحسين جودة تأثير بوكيه.

galaxy s10 -12

تم تصميم عدسات الكاميرات لتكون سهلة الاستخدام بهدف تمكين المستخدمين من التقاط الصورة التي يريدونها من أي زاوية، لذلك وبغض النظر عما تقوم بتصويره، تمنحك هواتف Galaxy S10 العدسة المناسبة لتصوير المشاهد الاسثنائية على نحو مستمر.

ومن المعلوم بأن الصور المميزة يتم التقاطها في مواقف عفوية وغير مقصودة – فكل شيء يتعلق بالمنظور! وسواء كنت تلتقط صورة عن قرب أو تتطلع إلى تصوير مشهد واسع، تساعدك الكاميرا في هواتف Galaxy S10 الذكية المزودة بمزايا مبتكرة على التقاط اللحظة المثالية.

تأتي هواتف Galaxy S10 بعدسات فائقة الاتساع هي الأولى من نوعها في سلسلة S Galaxy، مع مجال رؤية يصل إلى 123 درجة، تماماً كالعين البشرية. وتساعد العدسات فائقة الاتساع المستخدمين على التقاط صور للمشهد بشكل كامل وتعتبر مثالية للالتقاط صور للمناظر الطبيعية المذهلة والصور البانورامية الكبيرة وصورة لجميع أفراد العائلة. ويمكن للمستهكلين أيضاً عبر الكاميرا الخلفية بالعدسة فائقة الاتساع Ultra Wide بدقة 16 ميجابكسل التقاط صور مذهلة بجودة سينمائية مع مجال رؤية كامل تماماً مثل العين البشرية.

من المزعج أننا وبينما نستمتع بوقتنا في مطعم أو حفل موسيقي أو نشارك في أمسية مميزة، نضطر لإلتقاط الصور في البيئات منخفضة الإضاءة. من هنا تم تصميم الكاميرا الخلفية لجهاز Galaxy S10 التي تتوسع تلقائياً من فتحة  بF / 1.5  إلى F / 2.4 – للتكيف مع الضوء وتمكينك من إلتقاط صورة إحترافية سواء في النهار أو في الليل. كما يوفر Galaxy S10 +  ميزة Bright Night Shot لتمكين المستخدم من الاستمتاع بالتقاط صور مذهلة مع لمسات فنية فريدة حتى في بيئات الضوء الخافت.

galaxy s10 -1

توفر مجموعة S10 للمستخدمين الجدد في مجال التصوير الفوتوغرافي، ميزة “اقتراحات الصورة” Shot Suggestion، مع بنك ذكي يقدم لك توصيات تلقائية يصل عددها إلى 100,000,000  بحيث يمكنك تأطير وتحديد صورتك بشكل أفضل. كما عقدت سامسونج شراكة خاصة مع إنستغرام لتمكين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من نشر صورهم الشخصية بشكل مباشر على المنصة الرائدة.

وللمرة الأولى على مستوى القطاع، تمنحك سامسونج كاميرا مذهلة تمكنك تسجيل الفيديوهات بتقنية HDR 10+، كما أن عملية تصوير مقاطع الفيديو باتت أكثر سلاسة مع Galaxy S10 ، وذلك بفضل الابتكارات الرائدة التي تضمن للمستخدمين التقاط صور رائعة.

تعد ميزة تسجيل الفيديو  بخاصية التثبيت الرقمي  Super Steady الأولى من نوعها على مستوى قطاع الهواتف الذكية، حيث توفر للمستخدمين القدرة على تثبيت محتوى فيديو  على نحو أفضل بمعدل يفوق ثلاث مرات التقنيات التقليدية. وتمنحك هذه الخاصية بفضل مثبت الصورة الرقمي للفيديو (VDIS) ، تسجيل الفيديوهات بسلاسة وراحة حتى عندما تكون في أوج نشاطك. فسواء كنت ترقص في منتصف الحفل أو تحاول تسجيل كل التفاصيل الخاصة بتجربة ركوب الدراجة، فإن خاصية Super Steady تتيح لك تسجيل اللحظة بشكل مميز.

وينقل هاتف Galaxy S10 الميزات الذكية إلى مستوى أعلى من الدقة بفضل وحدة المعالجة العصبية أو الذكاء الاصطناعي (NPU) التي تتيح للمستخدمين الحصول على صور احترافية رائعة دون الحاجة إلى إعادة ضبط إعدادات الكاميرا المتقدمة يدوياً.

ولضمان القدرة على تصوير جميع المشاهد في أيي وقت كان، تم تزويد هاتف S10 + ببطارية سعة 4،100 مللي أمبير في الساعة مع قدرة شحن سريعة، ليتمكن المستخدمون من الاستفادة على نحو متكامل من الإمكانيات التي يوفرها لهم هذا الهاتف.

نحن نعيش في عالم مليء بعناصر الجمال، وقد بات من السهل أكثر من أي وقت مضى تصوير هذا الجمال على نحو مطابق للحقيقة. اكتشف المزيد من الطرق لإطلاق العنان لإبداعك والتقاط الصور المذهلة وتعديلها ونشرها مع كاميرا  هواتف Galaxy S10 الاحترافية.

اقرا ايضا

Y9 Prime 2019

هواوي تطلق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي Y9 Prime 2019 في السوق المصري

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي Y9 Prime 2019 في …

تعليقات فيسبوك