الإثنين , فبراير 18 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / مالتيميديا / انفوجراف / تعرف على خدمة ماستركارد الجديدة Decision Intelligence
Mastercard-logo.svg

تعرف على خدمة ماستركارد الجديدة Decision Intelligence

أطلقت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، خدمة “Decision Intelligence”، الخدمة الشاملة لرصد حالات الاحتيال الإلكتروني واتخاذ القرارات المتعلقة بالموافقة على المعاملات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يعتمد هذا الحل على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence) لمساعدة المؤسسات المالية على رفع مستوى الدقة في الموافقة على التحويلات السليمة بشكل فوري والحد من عمليات الرفض الخاطئة.

كيفية عمل الخدمة

تمثل خدمة “Decision Intelligence” أحد السبل المبتكرة لحل مشكلة تحليل بيانات صحة التحويل بالطرق القديمة، حيث تستخدم لذلك معادلات متطورة لتوفير نتيجة استباقية للجهة المصدرة للبطاقة من خلال عملية تحليل ذكية. ويتم بعد ذلك إدراج هذه المعلومات ضمن منظومة الحد من حالات الاحتيال الإلكتروني. كما يمكن أيضاً لمصدري بطاقات الائتمان تفعيل أداة ماستركارد الشاملة، الأمر الذي يتيح اتخاذ القرارات في الوقت الفعلي وفقاً للبيانات المتاحة والمصممة خصيصاً للحساب، بما في ذلك تحديد معايير التنبيه ورفض المعاملات.

وتقوم تكنولوجيا خدمة Decision Intelligence” بدراسة نمط استخدام حساب معين مع مرور الوقت للكشف عن أنماط الإنفاق العادية وغير العادية عند التسوق. والاستفادة من معلومات الحساب مثل تجزئة القيمة بالنسبة للعملاء، وتقييم المخاطر، والموقع، والتاجر، وبيانات الجهاز، والوقت من اليوم، ونوع عملية الشراء.

MasterCard Decision Intel. infographic

 

اقرا ايضا

amazon

أمازون Amazon تحقق إيرادات بقيمة 72.4 مليار دولار

أعلنت شركة “أمازون Amazon ” عن نتائج أعمالها للربع الرابع من عام 2018 محققة إيرادات تصل …

تعليقات فيسبوك