الجمعة , ديسمبر 13 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / “ترايدنت تكنولوجي سيرفسز” تشارك بأحدث ابتكارات مورديها في CAIROICT2019
Trident technology services

“ترايدنت تكنولوجي سيرفسز” تشارك بأحدث ابتكارات مورديها في CAIROICT2019

تعتزم شركة “ترايدنت تكنولوجي سيرفسز” الرائدة في مجال المبيعات والتسويق والوكيل الحصري لشركة “باندويت” العالمية المتخصصة في البنية التحتية التكنولوجية للمنشآت الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، لعرض أحدث منتجات مورديها في القطاع خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي ينعقد مطلع ديسمبر الجاري تحت رعاية عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتشارك “ترايدنت تكنولوجي” بجناح مميز رقم 4G1 في قاعة 4 بالمعرض الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة، بحضور كبار المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في المجال.

وخلال فعاليات المعرض، ستقدم “ترايدنت تكنولوجي” التي تمثل العديد من المصنّعين الدوليين من الدرجة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عروضا توضيحية لأحدث المنتجات والحلول التكنولوجية في مجالات البنية التحتية والشبكات وإنترنت الأشياء والحلول الصناعية والكهربائية ومراكز البيانات والأتمتة الصناعية.

كما تعرض الشركة حلولا مبتكرة في قطاعات كفاءة الطاقة وإدارة مخاطر البنية التحتية ونظم الألياف البصرية وغيرها من الحلول الأخرى التي تضمن تطوير ورفع كفاءة جميع المنشآت الصناعية.

وتتميز شركة ترايدنت تكنولوجي سيرفسز بتقديم  خدمات بيع وتسويق فريدة من نوعها لشركات التكنولوجيا التي تسعى للتوسع في منطقة  الشرق الأوسط وأفريقيا، وتدعم شركائها بخدمات مساندة من الخبرات للمستخدمين النهائيين والاستشاريين والمقاولين والأفراد القائمين على وضع المواصفات.

كما تساعد ترايدنت تكنولوجي عملائها على مواجهة تحديات الأعمال من خلال تقديم حلول شاملة للبنية التحتية  وتحقيق الأهداف التشغيلية والمالية.

وتشارك ترايدنت تكنولوجي سيرفسز للمرة الرابعة في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ما يؤكد أهمية المعرض بالنسبة للشركات الطامحة في توسيع دائرة أعمالها في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتدير ترايدنت تكنولوجي عملياتها التسويقية في عدة دول بالمنطقة أبرزها مصر والسعودية والإمارات وجنوب إفريقيا وكينيا وباكستان.

وترى الشركة إن تواجدها في CAIROICT 2019 فرصة ممتازة للتواصل وتبادل الخبرات مع جميع متخصصي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والمنطقة، وتصر على المشاركة سنويا في ظل الفرص التي يوفرها السوق المصري خاصة في ظل معدلات النمو الاقتصادي القوية التي حققتها البلاد على مدار العامين الماضيين.

وتسعى ترايدنت تكنولوجي للاستفادة من رؤية الدولة المصرية التي عملت على خلق الفرص للتوسع من خلال تطوير بنية الدولة التحتية في مشاريع كالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، وهما المشروعان اللذان شاركت فيهما ترايدنت تكنولوجي بقوة، فضلا عن استفادتها من التطور الهائل الذي شهدته مصر في قطاعات المالية والتعليم والنفط والغاز.

ونظرًا لأهمية معرض Cairo ICT، قررت ترايدنت تكنولوجي الاستعداد لمشاركة قوية في المعرض بحضور قادة الشركة وفرقها التقنية المختلفة لتبادل المعلومات والمعرفة مع العملاء والشركاء, وتعهدت بالإعلان عن “أخبار سارة” خلال فترة المعرض.

وتؤكد ترايدنت تكنولوجي أن Cairo ICT أصبح بمثابة علامة بارزة في قطاع التكنولوجيا وأحد أهم أحداث القطاع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة في ظل ما أبداه منظمو المعرض من رؤية مستقبلية نجحت في إقامة الروابط القوية بين مزودي التكنولوجيا والعملاء في السوق المحلية والإقليمية خلال السنوات الماضية.

جدير بالذكر أن شركة ترايدنت تكنولوجي تأسست برؤية تستهدف إنشاء شراكات مثمرة مع العملاء، وتوفير ما يلزم لمساعدة شركات التكنولوجيا المتخصصة الطموحة لإيجاد فرص مبيعات جديدة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتوفر ترايدنت تكنولوجي أكثر الطرق كفاءة وموثوقية لاختراق الأسواق في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعمل على ربط أفضل التقنيات في العالم بأفضل الأعمال التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

يذكر أن Cairo ICT تحول على مدار سنوات انعقاده إلى حدث عملاق يضم عدة منصات تغطي بمزيد من التخصص والتركيز كافة جوانب قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعلى رأسها قطاعات النقل الذكي والشمول المالي والأمن والسلامة والمدن الذكية ودعم الابتكار.

اقرا ايضا

قمة رايز أب لعام 2019 (2)

انطلاق النسخة السابعة من “رايز أب” بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة

انطلقت اليوم الخميس النسخة السابعة من قمة “رايز أب”، الحدث الأكبر في مجال ريادة الأعمال …

تعليقات فيسبوك