الثلاثاء , أغسطس 14 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / ترانسيند Transcend تطلق كاميرات المراقبة المحمولة «درايف برو بودي 60» 
Transcend_DrivePro Body 60

ترانسيند Transcend تطلق كاميرات المراقبة المحمولة «درايف برو بودي 60» 

كشفت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، النقاب عن كاميرات المراقبة المحمولة «درايف برو بودي 60» DrivePro Body 60، التحفة الفنية الجديدة المصممة خصيصا للعاملين في مجال تطبيق القانون وشركات الحراسة الخاصة والحماية.

وتتيح الكاميرا التقاط صور واضحة بدقة عالية HD بفضل حساس الصور المتطوّر من سوني، كما أنها مزودة بميزة تحديد الموقع GPS التي تعمل وفق نظام خرائط (جلوناس) GLONASS، مما يتيح للمستخدم إضافة المكان والزمان للصور والمقاطع المسجلة.

وقد زوّدت الكاميرا «درايف برو بودي 60» الجديدة مجهزة ببطارية قوية من الليثيوم ، كما أنها تتوافق مع معيار IP67 الذي يجعل الكاميرا مقاومة للأتربة والمياه والصدمات. تستخدم الكاميرا مع تطبيق «درايف برو بودي آب» الذي يمكّن المستخدم من ضبط إعدادات الكاميرا وإدارة المحتوى المسجل من صور وفيديو بسهولة عبر واجهة استخدام سهلة.

مستقبل صور من سوني لضمان أعلى درجة وضوح للصورة من كل الاتجاهات

تتميز «درايف برو بودي 60» بأنها قابلة للتثبيت على أغطية الرأس المختلفة والكتف بسهولة ويسر، وتتميز الكاميرا أيضا بفتحة عدسة كبير لمجال رؤية واسع مقترن بمستقبل الصور من سوني، مما يجعل الكاميرا قادرة على إلتقاط أدق التفاصيل في جميع ظروف الإضاءة، فحتى في ظروف الإضاءة المنخفضة يأتي المحتوى المسجل واضح وبكامل ألوانه، وتدعم الكاميرا التصوير بالدقة العالية (1080P Full HD).

تتبع خطواتك بـ GPS مدمج

تأتي كاميرا «درايف برو بودي 60» مزودة بميزة تحديد الموقع التي تعمل بشكل متكامل مع نظام خرائط (GLONASS)، مما يسمح بإضافة تفاصيل إضافية إلى الفيديو الذي يتم تسجيله مثل الإحداثيات الجغرافية والتاريخ والتوقيت. وباستخدام تطبيق «درايف برو بودي آب» يمكن للمستخدم تصفح الصور وتشغيل مقاطع الفيديو واستعراض المسار على الخريطة، وهو ما يسهل من تحديد وقت ومكان الحدث المسجل.

العديد من المميزات القوية التي يمكن الإعتماد عليها

تتميز «درايف برو بودي 60» بخاصية (buffering mode) التي تسجل الأحداث السابقة، فعند وقوع  حدث ما مثلا يقوم المستخدم ببساطة بالضغط على زر التشغيل مرتين لتنشيط وضع التسجيل، ويؤدي هذا الإجراء إلى التقاط فيديو لمدة تصل حتى دقيقتين قبل وقوع الحدث.

وقد زوّدت الكاميرا ببطارية ليثيوم قوية وذاكرة داخلية تصل سعتها لـ 64 جيجابايت، وهو ما يسمح للعاملين في مجال تطبيق القانون وغيرهم من المحترفين بتسجيل الفيديو لمدة تصل لـ 10 ساعات متواصلة. كما يمكن التقاط الصور الثابتة أثناء تسجيل الفيديو بالضغط على زرsnapshot ، وهو ما يتيح تسجيل جميع الأدلة المرئية أثناء وقوع الحدث.

تتميز الكاميرا أيضا بأنها تتوافق مع معيار IP67 الذي يجعل الكاميرا مقاومة للأتربة والمياة والصدمات. وهذا المعيار هو نفسه الذي يستخدمه الجيش الأمريكي لاختبار الصدمات، مما يؤكد مدى صلابة وقوة الكاميرا الجديدة.

 بلوتوث وواي فاي وتطبيق DrivePro Body App

زوّدت الكاميرا بتقنية بلوتوث وقدرة على الاتصال بشبكات واي فاي اللاسلكية (802.11ac). فعن طريق البلوتوث يمكن للمستخدم التحكم بأوضاع التسجيل وتغيير إعدادات الكاميرا. أما تحميل ومشاركة الفيديو بشكل مباشر على أجهزة التابلت والهواتف الذكية، للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و iOS لأجهزة أبل، فذلك يتم عن طريق شبكات واي فاي اللاسلكية.

ويمكن الوصول لكافة المزايا السابقة عبر تطبيق «درايف برو بودي آب» المصمم حصريا لسلسلة كاميرات «درايف برو بودي»  والذي يمكن تحميله مجانا. ولمنع التلاعب بالأدلة المسجلة، فقد أتاحت ترانسيند للمستخدم تضمين كل مقطع فيديو أو صورة تم إلتقاطها بهوية مستخدم الكاميرا وتاريخ التسجيل.

 قاعدة توصيل متعددة الاستخدامات

تم تصميم قاعدة التوصيل (DPD6N) خصيصا لمستخدمي كاميرا «درايف برو بودي 60»، وتحتوي القاعدة على ستة منافذ للشحن ومنفذ USB ومنفذين للاتصال بالشبكة السلكية (إيثرنت). القاعدة بالكامل تعتبر الحل الأمثل لشحن وإدارة إعدادات الكاميرا وتحميل محتواها. فالمستخدم يمكنه تغيير إعدادات القاعدة عن طريق الشبكة السلكية وتحميل الصور والفيديو عبر الشبكة اللاسلكية وعمل نسخ احتياطية من البيانات لذاكرة خارجية عبر منفذ USB، فشحن الكاميرا وإدارة محتواها في نفس الوقت عبر نفس القاعدة سوف يوفر بكل تأكيد الجهد والوقت للمستخدم.

 DrivePro Body Toolbox

صممت أدوات DrivePro Body Toolbox خصيصا لسلسلة كاميرات «درايف برو بودي»، فهي توفر واجهة استخدام سهلة للتعامل مع الفيديوهات المسجلة والصور الملتقطة على نظام تشغيل ويندوز. وأيضا تدعم خاصية تصفح الصور وتشغيل مقاطع الفيديو واستعراض مسارهم على الخريطة عن طريق خاصية تحديد الموقع الجغرافي. وتتميز هذه الأدوات باحتوائها على ميزة الحماية عن طريق وضع كلمة مرور ليتمكن رجال الشرطة والأمن من منع التلاعب بأدلة الصور والفيديو.

 مستلزمات وملحقات حصرية

توفر ترانسيند مع هذه الكاميرا مجموعة ملحقات اختيارية صممت حصريا لتستخدم مع كاميرا «درايف برو بودي 60».

وتتضمن مجموعة تثبيت مغناطيسية للكاميرا، وحامل للكاميرا ومثبت أخر يلف حول الجسم. تتميز مجموعة التثبيت المغناطيسية بمغناطيس قوي قادر على تثبيت الكاميرا في موقعها بإحكام. أما المثبت الذي يلف حول الجسم فهو مصمم لتثبيت الكاميرا على سترات وملابس رجال الأمن. ويمثل كلا الخياران أداة قوية وجيدة لتثبيت الكاميرا يمكن الأعتماد عليها.

 وأخيرا تأتي كاميرا «درايف برو بودي 60» مزودة بحزام (holster) وأدوات تثبيت (clip mount) و (adhesive mount)، وهي مدعومة بضمان لمدة عامين من ترانسيند.

اقرا ايضا

3vTab

“SICO” تطرح جهازها اللوحي “Express 3” بسعر ومواصفات تنافسية بشعار “صنع في مصر”

  أعلنت الشركة المصرية لصناعات السليكون “SICO”، صاحبة العلامة التجارية لأول محمول مصري الصنع، عن …

تعليقات فيسبوك