الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / تحالف بين سامسونج و “في إم وير” لتسريع التحوّل إلى شبكات الجيل الخامس
samsung and VMware

تحالف بين سامسونج و “في إم وير” لتسريع التحوّل إلى شبكات الجيل الخامس

دبي- كشفت شركة “في إم وير” عن تعاونها مع شركة “سامسونج إلكترونيكس” بهدف تعزيز ريادتها في مجال شبكات الجيل الخامس. ومن خلال هذا التحالف، ستسعى الشركتان إلى مساعدة مزودي خدمات الاتصالات على تلبية متطلبات شبكات الجيل الخامس والإسراع في إطلاق شبكات هذا الجيل عبر تطوير مجموعة منتجات “سامسونج” من أجهزة الاتصالات بما في ذلك المعدات الأساسية للشبكة والأجهزة الطرفية وأجهزة الاتصال اللاسلكي ، لكل من وظائف الشبكات المركزية ووظائف الشبكات الافتراضية وذلك مع منصة “في إم وير” للاتصال عبر حوسبة السحاب.

ومع استمرار شبكات الجيل الخامس في خطف الأضواء، ستكون شركات تزويد خدمات الاتصالات بحاجة إلى شبكات تعتمد حوسبة السحاب بما يتيح لها دعم وتعزيز المرونة والفاعلية في توفير هذه الخدمات لقطاعات جديدة بسرعة أكبر.

في الوقت ذاته، لن يكون بمقدور شركات تزويد هذه الخدمات تحقيق ذلك إلا من خلال شبكات حوسبة سحاب مؤتمة مصممة لتسهيل مهام الإداة والتشغيل مع الحفاظ على خفض الكلفة التشغيلية. ويهدف هذا التحالف ما بين ” سامسونج” و”في إم وير” إلى دفع عجلة الابتكارات قدما من خلال تحسين تصاميم الشبكات المتكاملة، وتوفير الدعم والمرونة اللازمة لشبكات الجيل الخامس.

كما أنه بالاعتماد على منصة “في إم وير” للاتصال عبر حوسبة السحاب، فسوف سكون بمقدور شركات تزويد خدمات الاتصالات تقديم خدمات حلول برمجيات عبر شبكات الجيل الخامس بالاعتماد على حوسبة السّحاب قادرة على تسريع توفير هذه الخدمات والتطبيات عبر مختلف سحب حوسبة الاتصال المنتشرة، مع ضمان على استمرار الخدمة ودمج إدارة دورة العمر الافتراضي لهذه الخدمات وأتمتة متعددة المستويات، والحفاظ على مستويات الأداء، والاعتمادية ودعم إمكانية الترقية.

وضمن هذا الإطار للعمل المشترك، تعاونت الشركتان في مختبرات “سامسونج” من أجل تعزيز وتحسين جاهزية مختلف منتجات “سامسونج” لوظائف الشبكات المركزية ووظائف الشبكات الافتراضية مثل حلول شبكات الاتصال اللاسلكي الافتراضية vRAN، ومعدات شبكات الجيل الخامس الأساسية، وحلول الحوسبة الطرفية الجوالة، والإدارة وتحليلات الاستخدام، وذلك من خلال منصة “في إم وير” للاتصال عبر حوسبة السحاب.

كما أن برنامج الجاهزية لمنصات “في إم وير” لاتصال عبر حوسبة السحاب يساعد “سامسونج” في تسريع إعداد ونشر خدماتها المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس عبر منصة منصة “في إم وير” للاتصال عبر حوسبة السحاب، مما يتيح لشركات تزويد خدمات الاتصالات اختصار المدة الزمنية اللازمة لإطلاق الخدمات الجديدة وجني الأرباح من ذلك.

وقال ونيل روه، نائب الرئيس الأول، ورئيس استرتيجيات المنتجات وأعمال الشبكات لدى “سامسونج إلكترونيكس”:” مع استمرار ابتكارات شبكات الجيل الخامس المفتوحة في تغيير المشهد على مستوى الصناعة، فقد وجدت “سامسونج” قيمة في تقديم حلول عالية الجودة بالتعاون مع “في إن وير” يمكنها مساعدة شركات تزويد الخدمة على تبني تقنيات حوسبة السحاب مع إمكانية توفير مزايا الشبكات لدينا إضافة إلى الخدمات المؤتمتة عبر شبكات الجيل الخامس”.

من جهته، قال شيكار أيار، نائب الرئيس التنفيذي المدير العام لوحدة أعمال شبكات الاتصال والسحابة الطرفية:” إن البنية التحتية التي تدعم شبكات الجيل الخامس تعتمد على وظائف الشبكات والشبكات الافتراضية التي تتوفر من خلال منصات شبكات اتصالات تعتمد حوسبة السحاب أو البرمجيات. إننا سعداء بالعمل مع “سامسونج” لتقديم خدمات حلول عالية الجودة بالاستفادة من قائمة عروض “في إم وير” لشبكات الاتصال بالاعتماد على حوسبة السحاب، والتي تساعد شركات تزويد خدمات الاتصالات على الاستفادة من الفرص التي تتيحها شبكات الجيل الخامس وتمكنهم من لعب دور الريادة في تقديم هذه الابتكارات التقنية”.

اقرا ايضا

WhatsApp Image 2020-11-22 at 13.12.16

RAY C – Technologies تتيح المراقبة بالكاميرات الحرارية لمتابعة الالتزام بالاجراءات الصحية خلال Cairo ICT 2020

أعلنت شركة تريدفيرز المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوچيا «Cairo ICT»، عن الاتفاق مع شركة …

تعليقات فيسبوك