الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / أجهزة / تجربة لعب لا مثيل لها مع هاتف HONOR 9A
HONOR 9A MIDNIGHT BLACK

تجربة لعب لا مثيل لها مع هاتف HONOR 9A

الرياض- انتشرت ألعاب الهاتف المحمول بشكل كبير في المنطقة على مدار العامين الماضيين، وأصبحت تتمتع بشعبية متزايدة بين المستخدمين من جميع الأعمار.

ووفرت الهواتف الذكية إمكانية الوصول وسهولة الاستخدام على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكثر المنصات شعبية للألعاب.

وتعمل الهواتف الذكية على تمكين الجيل القادم من جماهير الألعاب من خلال تعزيز تجاربهم الترفيهية والحفاظ على تواصلهم مع الأصدقاء.

سيتنافس اللاعبون في اليوم الوطني لألعاب الفيديو ليحققوا أكبر عدد نقاط عبر تخطي التحديات المتعددة في سيناريوهات الألعاب المختلفة على هواتفهم الذكية.

وسواء اختار اللاعبون قضاء يومهم بمفردهم أو مع مجموعة من الأصدقاء، فإن الهاتف الذكي الثوري هو أحد المتطلبات المهمة لمنح معنى جديد لتجربة الألعاب الغنية والغامرة.

وإدراكاً منها للحاجة المتزايدة للهواتف الذكية ذات السعر المحدود التي تتمتع بأداء قوي في الألعاب، أطلقت HONOR، العلامة التجارية الرائد في مجال التكنولوجيا عالمياً، مؤخراً هاتف HONOR 9A الذكي. ويدمج هذا الهاتف بين التكلفة المناسبة والمزايا المتعددة التي توفر تجربة لعب رائعة للاعبين.

تجربة اللعب الغامرة مع شاشة العرض الكاملة من HONOR

سيتمكن اللاعبون من تحقيق النصر مع شاشة رائعة مقاس 6.3 بوصة مدعمة بدقة عالية تبلغ 1600×720 وتضم 16.7 مليون لون. وستجعل الشاشة التي نسبتها 20: 9 وحجمها يمثل 88.4% من الهيكل الكلي أي تجربة لعب أكثر متعةً وغنى، حيث سيستمتع المستخدمون بوضوح أكبر وتجربة أكثر سلاسة.

وصُمم هاتفHONOR 9A  ليدعم جلسات اللعب الطويلة التي تستمر لساعات، فتم تزويده بفلتر الضوء الأزرق الفريد المعتمد من TÜV Rheinland، والذي يقلل من إشعاعات الضوء الأزرق المنبعثة الضارة بشكل فعال لمنع إجهاد العين.

ساعات من اللعب مع عمر بطارية طويل

تتطلب جولات الألعاب المكثفة في اليوم الوطني لألعاب الفيديو هاتفاً ذكياً بعمر بطارية طويل للغاية. وإضافةً إلى شاشته الكبيرة وصوره الواضحة، يمتاز HONOR 9A ببطارية رائعة بقدرة 5000 مللي أمبير، مما يتيح للمستخدمين ممارسة الألعاب ليلاً ونهاراً بشحنه لمرة واحدة.

وإضافة إلى تجربة اللعب الفريدة، يتميز HONOR 9A بخاصية الشحن العكسي ويمتلك كابل OTG لتوفير مزيد من الراحة عند الحاجة إلى شحنه بالطاقة بشكل فوري. وبفضل وضع توفير الطاقة الفائقUltra Power Saving ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بـ12 ساعة إضافية من اللعب دون انقطاع.

تحكموا بفترات الاستخدام مع ميزة Digital Balance

قد يكون الانغماس في جولات اللعب الطويلة أمراً مغرياً عند غياب حد زمني معين. ويستطيع اللاعبون الصغار مراقبة الوقت الذي يقضونه باستخدام تطبيقات الألعاب والتحكم به وجدولة “وقت الابتعاد عن اللعب” عبر ميزة Digital Balance في أجهزتهم.

أداء فائق مع خاصية Kirin Gaming+

إضافةً إلى ميزاتها الثورية، تمتلك هواتف HONOR الذكية خاصية Kirin Gaming+ التي تشمل الميزات المبتكرة التي تُمكّنها من توفير الأداء الاستثنائي وكفاءة الذكاء الاصطناعي لتجربة لعب محسّنة. وتتيح هذه الميزة أيضاً التناغم الفعال بين البنية التحتية للأجهزة والحلول، مما يوفر تجارب ألعاب رائدة تتّسم بالسلاسة والسرعة.

اقرا ايضا

realme C15

ريلمي realme تطرح C15 وحش الطاقة بقوة 6000 مللي أمبير وكاميرا رباعية

بعد نجاح realme في اعتلاء منصة الـ 4 شركات الأكثر مبيعا للهواتف الذكية بالسوق المصري و فى شرق اسيا، تسعى realme الصينية …

تعليقات فيسبوك