الأحد , يناير 24 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / تاليس تُعيد ابتكار طريقة فحص المستندات من خلال قارئ بطاقات هوية ذكي
تاليس تُعيد ابتكار طريقة فحص المستندات من خلال قارئ بطاقات هوية مصمم لفحص جانبي البطاقة في الوقت ذاته

تاليس تُعيد ابتكار طريقة فحص المستندات من خلال قارئ بطاقات هوية ذكي

باريس لا ديفانس –تستعرض شركة “تاليس” قارئ بطاقات الهوية الوحيد في العالم مزدوج الأوجه، وهو أول قارئ بطاقات يمكنه فحص بطاقات الهوية أو رخص القيادة في السحابة1 في أقل من أربع ثوانٍ. ويُتيح تصميم القارئ الذكي تسريع الإجراءات وضمان مستوى أمنيٍّ عالٍ وتقديم فوائد من حيث التكلفة للمشغلين. ويُبسط الجهاز عملية التحقق من الهوية ويوفر فحصاً لا تلامسياً، وهو الأمر الأكثر أهمية في عصر “كوفيد-19”.

ويُتيح قارئ بطاقة الهوية الذكي الجديد “تاليس جيمالتو” مزدوج الأوجه “سي آر 5400 آي” إمكانية التحقق من مستندات الهوية بشكل سريع وآمن وعن بعد. يحمي القارئ الشركات (المطارات والكازينوهات والفنادق والمتاجر وغيرها) من عمليات الاحتيال والتزوير بفضل الآليات المتطورة للمصادقة الفائقة على المستندات. يسمح الإصدار “آي” للعديد من قارئات البطاقات الذكية الاتصال بصورة مركزية عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” – وهو مثالي للمؤسسات التي تحتاج إلى نشر أسطول من قارئات البطاقات مثل متاجر البيع بالتجزئة والمؤسسات المالية. ويُمكن أيضاً إعداد الجهاز صغير الحجم وإدارته وصيانته عن بُعد.

ويتّسم الجهاز بسهولة استخدامه؛ إذ يقوم المستخدم ببساطة بإدخال بطاقة الهوية الخاصة به في القارئ الذي يقرأ كلا وجهي البطاقة في الوقت ذاته. وفور اكتمال هذا الإجراء، يتغير مؤشر الصمام الثنائي الباعث للضوء “إل إي دي” من اللون الأزرق إلى الأخضر، ويتم إخراج بطاقة الهوية وإعادته إلى مالكها دون أي تفاعل مادي بين المستخدم والمشغل. ويوفر الجهاز بذلك تجربة عملاء أفضل خلال جمع البيانات الممسوحة ضوئياً والمصادقة عليها.

وفي هذا السياق، قال جيمس ماك لين، مدير حلول قراءة المستندات في “تاليس”: “نلتزم، في تاليس بإضفاء الراحة والأمان على عملية التحقق من الهوية. ويفضل القارئ الجديد مزدوج الأوجه، سيخوض المستخدمون تجربة سلسة بالتزامن مع تمكين مزودي الخدمة من مكافحة عمليات تزوير الهوية بالاستفادة من حلٍّ مرن وسهل الدمج. وبالإضافة إلى ذلك، فرضت جائحة ’كوفيد-19‘ تحديات جديدة يُمكن لقارئ بطاقة الهوية الذكية من ’تاليس‘ الاستجابة لها من خلال ميزة عدم التلامس”.

اقرا ايضا

CES2021_MICRO_LED

سامسونج تقدم أحدث ابتكاراتها خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2021

الرياض- عرضت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رؤيتها المستقبلية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021، وقدمت خلال مؤتمرها الصحفي …

تعليقات فيسبوك