الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / أجهزة / بيلكين تطلق محول الطاقة الجديد من نوع “روك ستار” بمنفذ USB-C وموزع صوت 3.5 ملم
Belkin - Audio Adapter - 1

بيلكين تطلق محول الطاقة الجديد من نوع “روك ستار” بمنفذ USB-C وموزع صوت 3.5 ملم

دبي أعلنت شركة بيلكن، المتخصصة في مجال ملحقات الأجهزة المحمولة، عن إطلاق محول الطاقة الجديد من نوع “روك ستار” بمنفذ USB-C وموزع صوت 3.5 ملم Rockstar 3.5mm Audio + USB-CTM Charge Adapter، والذي يعتبر أحدث إضافات الشركة إلى عائلة منتجات Rockstar.

وتم تصميم محول الطاقة الجديد مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات المستخدمين في الشرق الأوسط الذين يحلمون بوسيلة مبتكرة تمكّنهم من إعادة شحن هواتفهم الذكية والاستمتاع بالموسيقى والأفلام المفضلة لديهم دون انقطاع إلى جانب تحديد المواقع والاتجاهات أثناء الرحلات والسفر.

يأتي محول الطاقة الجديد الذي يتميز بحجمه المضغوط والملائم والمصمم للهواتف الذكية التي تحتوي على منفذ USB-C، مع وظائف مزدوجة، مما يسمح للمستخدمين باستخدام أجهزتهم أثناء عملية الشحن. ويدعم المحول خاصية الشحن السريع Quick Charge 2.0، والتي تمكّنه من توفير قدرات شحن سريعة تصل إلى 18 واط.

ويُعد المحول الجديد من بيلكين حلاً متعدد الاستخدامات أثناء التنقل، فعند السفر بالسيارة لمسافات طويلة بالسيارة، يرغب المسافر عادة بالاستماع إلى الموسيقى أو استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو مشاهدة الفيديوهات عبر الهاتف الذكي مع الحفاظ على شحن البطارية، وهنا تكمن أهمية مثل هذه الحلول المبتكرة.

وقال فؤاد مير، مدير المبيعات في بيلكين الشرق الأوسط وأفريقيا: “غالباً ما يواجه مستخدمو الهواتف الذكية في الشرق الأوسط تحديات فيما يتعلق بالحفاظ على عمر بطارية هواتفهم الذكية، لذلك كان عليهم الاختيار بين الحفاظ على شحن أجهزتهم أو الاستمتاع بالميزات التي تقدمها ولكن مع التضحية بشحن الهاتف. ولكن بفضل الوظائف المزدوجة التي يتميز بها أحدث محولات الطاقة التي أضفناها مؤخراً إلى محفظتنا من منتجات “روك ستار”، سيتمكن المستخدمون من شحن أجهزتهم والاستمتاع بالموسيقى والأفلام والعديد من الأشياء الأخرى أثناء التنقل”.

ومع توجه مصنعي الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية لإلغاء منفذ تحويل الصوت حجم 3.5 ملم من على 100 مليون هاتف ذكي يدعم منفذ USB-C بحلول عام 2019، سيصبح محول الطاقة الجديد من بيلكين أداة أساسية للمستخدمين الذين سيواصلون الاعتماد على السماعات ومكبرات الصوت حجم 3.5 مم.

وأضاف فؤاد مير: “لا يزال بإمكان مستخدمينا في الشرق الأوسط الذين يعتمدون في حياتهم اليومية على سماعات ومكبرات الصوت حجم 3.5 مم، الاستماع بشكل سلس إلى أغانيهم المفضلة أو مشاهدة احدث الأفلام، مع الحفاظ في الوقت نفسه على شحن أجهزتهم”.

يتوفر محول الطاقة الجديد من بيلكين Rockstar 3.5mm Audio + USB-CTM في جميع متاجر البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت، بما في ذلك أمازون. كوم ومكتبة جرير، مقابل 149 درهم إماراتي.

اقرا ايضا

Samsung-logo-7

“سامسونج” تعتزم سد ثغرة أمنية كبيرة في هواتف “جلاكسي” الأسبوع المقبل

سول – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات إنها ستصدر مطلع الأسبوع المقبل تحديثًا للبرامج لمعالجة ثغرة …

تعليقات فيسبوك