الأحد , مارس 24 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أمن الانترنت / بيكسيو تقدم حلول متطورة لتداول بيانات العملاء وفق النظام الأوروبي لحماية البيانات (GDPR)
pikcio banner web

بيكسيو تقدم حلول متطورة لتداول بيانات العملاء وفق النظام الأوروبي لحماية البيانات (GDPR)

الإمارات  – أصبحت بيانات العملاء تمثل العملة الجديدة لشبكة الإنترنت. أصبح جمع معلومات العملاء وإجراء عمليات التوثيق والحماية يستلزم من الشركات مجهوداً كبيراً تصل تكلفته لعدة مليارات الدولارات سنوياً. كما أن الحلول التقليدية المتوفرة حالياً لتداول البيانات غير مصممة بالأنظمة الجديدة لحماية البيانات مثل النظام الأوروبي لحماية البيانات (الـ جي.دي.بي.آر) على سبيل المثال. الأمر الذي يؤدى الى زيادة تكلفة ووقت عمليات المعالجة إلى جانب ضعف معدل رضا العملاء وانخفاض العائد من الاستثمار.

قامت شركة بيكسيو بتطوير منصة متطورة لتبادل بيانات العملاء ارتكازاً على منظومة خاصة بها وفق تقنية البلوك شين المطابقة كلياً للنظام الأوروبي لحماية البيانات (الـ جي.دي.بي.آر) وذلك بهدف حل كل هذه المشاكل تماماً.

ومنصة بيكسيو قادرة على توفير حلول رقمية طبيعية 100% لجميع الهيئات التي تواجه عمليات معقدة عند جمع بيانات العملاء والتأكد منها وتصنيفها.

بالنسبة للأعمال التجارية، يتيح نظامنا الخاص بتداول بيانات العملاء والمتوافق كلياً مع نظام حماية البيانات (الـ.جي.دي.بي.آر) مميزات عديدة. فهو يصمم بناء على الطلب ويسمح للشركات بالاستفادة من بنية أساسية عن بعد دون الاعتماد على طرف ثالث فضلا عن الحصول على نظام أقوى أسرع وأرخص خاص بالتأكد من هوية المستخدم. وبالتالي يتيح هذا النظام تفادي التكرار كما يعمل على تحسين التعاون بين الأقسام وقطاعات النشاط المختلفة عند جمع البيانات.

وتعد بيكسيوشين منصة بيانات متوافقة مع جميع الأجهزة لإدارة وتداول حالات الاستخدام والمنتجات على نطاق واسع. فهي تتيح تداول بيانات الشركات والأفراد على حد سواء. وقد تم تطوير الحلول الأولى لخدمة قطاعات البنوك والتأمين والرعاية الصحية. ورغم ذلك تمثل بيكسيوشين منصة مفتوحة حيث توفر لكل شركة إمكانية تصميم الحل الخاص بها.

فعلى سبيل المثال، في قطاع البنوك والتأمينات، تقدم منصتنا المرتكزة على تقنية دفتر الحسابات الموزع “البلوك شين” لجميع المساهمين الخواص التالية:

  • تحقيق شفافية أكبر:

توفر المنصة تقنية دفتر حسابات موزع غير قابل للتغيير مما يساهم في تبادل المعلومات الخاصة بالتحقق من هوية العميل عبر مختلف البنوك (نظام الـ KYC).

  • خفض عدم الكفاءة التشغيلية:

تعمل على خفض زمن تهيئة العملاء بنسب تتراوح من 50% إلى 75% فضلا عن تحسين تجربتهم.

  • ضمان تحديث بيانات العملاء:

تقدم مصدراً واحداً لبيانات العملاء مما يؤدي إلى خفض إمكانات التزوير.

اقرا ايضا

Trend Micro

تريند مايكرو تنجح في صد 36.6 مليون تهديد عبر بوابات البريد الإلكتروني في مصر‏

‏‏أعلنت ‏‏’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘‏‏، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن الرقمي، ‏‏عن وصول …

تعليقات فيسبوك