الثلاثاء , أبريل 23 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / بيت.كوم يحقق نجاحًا باهرًا بوصول عدد المسجّلين إلى 35 مليون
بيت.كوم

بيت.كوم يحقق نجاحًا باهرًا بوصول عدد المسجّلين إلى 35 مليون

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أعلن بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عن وصول عدد الأشخاص المسجّلين على قاعدة بياناته إلى 35 مليون. فقد أظهر تقرير حديث لبيت.كوم أن 16,000 باحث عن عمل ينضم يوميًّا إلى الموقع.

وقد أصبحت قاعدة بيانات بيت.كوم اليوم أكبر من عدد سكان المملكة العربية السعودية، كما أنها أكبر بثلاث مرات من إجمالي عدد سكان دولة الإمارات. وبحسب هذه الأرقام، فإن أكثر من 50٪ من القوى العاملة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المتواجدة على شبكة الإنترنت لديها الآن حساب على موقع بيت.كوم. وقد شهد بيت.كوم أيضًا في الآونة الأخيرة نشاطًا متزايدًا بين الكفاءات الإدارية والتنفيذية المسجّلة على الموقع والتي يبلغ عددها 4,5 مليون.

كما لاحظ بيت.كوم ارتفاعًا كبيرًا في عدد الوظائف المتوفرة على الإنترنت، حيث ارتفع هذا العدد بنسبة 104٪ خلال عام 2018، مما زاد من عدد الأشخاص الذين يزورون الموقع وعدد طلبات التوظيف التي يتم تقديمها عبر الموقع. فحوالي نصف مليون شخص يزورون بيت.كوم يوميًّا، كما تم تقديم أكثر من 18 مليون طلب توظيف عبر بيت.كوم خلال عام 2018.

وتعليقّا على ذلك، قال عمر طهبوب، المدير العام لبيت.كوم: “إن وضع غالبية القوى العاملة ثقتها بنا واستخدامها لموقعنا للبحث عن فرص عمل جديدة هو ما يجعلنا نواصل في عملنا وتحقيق رسالتنا، فنحن نسعى لتمكين عدد أكبر من الأشخاص وتزويدهم بالأدوات والمعلومات التي يحتاجونها لبناء نمط حياة أفضل. فوصول عدد المسجّلين على موقعنا إلى 35 مليون يفرض علينا تحديًّا أكبر وهو تمكين عدد أكبر من القوى العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.”

تم تأسيس بيت.كوم في عام 2000، حينها لم تكن شبكة الإنترنت منتشرة بشكل واسع، وتطوّر عبر السنوات ليضم اليوم أكثر من 40,000 شركة ومنظمة حكومية. ويتعاون بيت.كوم باستمرار مع الجامعات والمؤسسات التعليمية لتأهيل الطلاب لدخول سوق العمل. وأصبح بيت.كوم معروفًا بين المهنيين ذوي الخبرة، فهو يضم اليوم مليون مدير إداري وتنفيذي.

اقرا ايضا

0L8A6616

مايكروسوفت تعرض أحدث الحلول التعليمية العالمية خلال النسخة الرابعة من معرض بت الشرق الأوسط وأفريقيا

 أبوظبي – عززت مايكروسوفت اليوم التزامها الراسخ بقطاع التعليم في المنطقة من خلال دعمها للنسخة الرابعة لمؤتمر …

تعليقات فيسبوك