الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / برنامج EMPLOYERS يتبنى منهجية الرقمنة بالتعاون مع «ريد هات»
Red_hat_tower_1

برنامج EMPLOYERS يتبنى منهجية الرقمنة بالتعاون مع «ريد هات»

دبي- أعلنت شركة ريد هات ، المزود الرائد لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، عن قيام برنامج EMPLOYERS، المزود الوطني لتأمين تعويضات الموظفين، بتدشين أساس سحابي مختلط للبنية التحتية لتقنية المعلومات باستخدام تقنيات السحابة الهجينة مفتوحة المصدر من «ريد هات».

وساهم الحل المطور من قبل «ريد هات» في تمكين EMPLOYERS من التركيز على الاستثمار في التقنية المبتكرة، لتحسين الانتاجية والابتكار وتطوير قابلية التوسع وتعزيز المرونة، وتوفير خدمات تتجاوز توقعات الوكلاء وحاملي الوثائق.

وقد تمكنت المؤسسة الرائدة، من كتابة وتنفيذ أكثر من 19000 قاعدة لتسعير الأعمال، مع مجموعة من آلية عمليات الاكتتاب والتسعير، إضافة إلى زيادة الربحية، وتعزيز الكفاءة الكلية للأعمال، عبر تبني البنية التحتية السحابية الجديدة والمفتوحة.

تطور مستمر لبرنامج EMPLOYERS عبر تطوير حلول مبتكرة تركز على العملاء

يوفر برنامج EMPLOYERS تغطية تأمينية لتعويضات العمال والموظفين في الشركات الصغيرة منذ أكثر من قرن، حيث بدأ في تقديم الخدمات للشركات الصغيرة في ولاية نيفادا، عند تأسيسه عام 1913، وصولاً إلى توفير الخدمات للموظفين حالياً في 46 ولاية إضافة إلى مقاطعة كولومبيا.

وأدى هذا التوسع في العمليات إلى ظهور الحاجة لإصلاح أنظمة EMPLOYERS التقنية لتعزيز تنافسيتها على مستوى الشركات الناشئة في مجال التقنيات المالية وتوفير الدعم للعملاء في الأسواق الجديدة.

ويتعاون برنامج EMPLOYERS مع منصة ريد هات للاستشارات Red Hat Consulting لإنشاء أنظمة تسجيل تستند إلى التقنية المستخدمة حالياً، وتضمينها بتطبيقات حديثة أسهل وأكثر مرونة وأسهل لتطوير التطبيقات، وتوصيلها عبر منصة أوبن شيفت من ريد هات.

وقد استطاع مطورو برنامج EMPLOYERS بالتعاون مع فريق عمل منصة Red Hat Consulting، من تطوير تطبيقات جديدة على منصة Red Hat OpenShift، ومنصة Kubernetes الرائدة على مستوى القطاع، والتي تعمل بالاعتماد على خدمات أمازون ويب سيرفسز (AWS).

ويتم حالياً نشر تطبيقات برنامج EMPLOYERS على السحابة الأصلية بذات النهج المتسق للبنية التحتية المحلية، وذلك بالاعتماد على بنيتها التحتية السحابية الهجينة المفتوحة القائمة على Red Hat OpenShift و Enterprise Linux Red Hat .

ويستخدم برنامج EMPLOYERS أيضاً منصة Ansible Automation Platform Red Hat كمنصة مشتركة لأتمتة بيئاته المعتمدة على خدمات أمازون ويب سيرفسز (AWS) ومركز البيانات المحلي، الأمر الذي يساهم في تمكين فريق العمليات من أتمتة الأعمال التجارية التي تستغرق وقتاً طويلاً والأعمال اليدوية والروتينية، مثل عمليات إرسال المعلومات للإعلان عن تغيير أسعار البوليصة والتركيز بدلاً من ذلك على الارتقاء بالقيمة.

نتائج استثنائية وتحول ملحوظ على مستوى الثقافة باعتماد منهجية المصدر المفتوح

استطاع برنامج EMPLOYERS وضع نظام أساسي لخدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل ودعم النمو على مستوى أعمالهم، بفضل نشر تقنيات السحابة الهجينة المفتوحة من «ريد هات». ومن الإنجازات الملحوظة في هذا المجال، خفض متوسط الوقت اللازم لتقديم عروض أسعار جديدة للعملاء من 20 دقيقة إلى دقيقتين فقط، وتوسيع قاعدة حاملي الوثائق بنسبة 14٪، إضافة إلى توسيع نشاطات الشركة في قطاعات وأسواق جديدة.

ويرتقي برنامج EMPLOYERS باعتماد منهجية المصدر المفتوح بمستوى القيمة على نحو يتجاوز الترقيات التي تم تحقيقها على المستوى التكنولوجي. وقد استطاعت شركة التأمين عبر تبني نهج الرقمنة، إحداث تحول ثقافي شامل في مختلف مستوياتها، حيث تحسنت العمليات الفنية والتجارية لتصبح أكثر مرونة وحداثة وسلاسة وقابلية للتطوير. ما أدى إلى توفير أفضل تجربة للعملاء والوسطاء وأصحاب المصلحة الآخرين في مجال وثائق التأمين، وساعد في تكوين ثقافة الابتكار عبر برنامج EMPLOYERS.

اقرا ايضا

Ozz 1

أوز للتكنولوجيا تطلق “أوز” أول محفظة جهات تواصل رقمية ذكية وآمنة في العالم

أطلقت أوز للتكنولوجيا، شركة حلول تقنية عالمية، أول محفظة رقمية آمنة جداً لجهات التواصل في …

تعليقات فيسبوك