الثلاثاء , أغسطس 20 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / رواد الاعمال / اخبار / بدء إستقبال طلبات الترشح لجوائز “نجوم الأعمال 2019”
SOB Logo

بدء إستقبال طلبات الترشح لجوائز “نجوم الأعمال 2019”

 

أعلنت “أس. أم. إي أدفايزر”، المجلة الصادرة عن شركة “سي بيه آي بيزنس”، عن بدئها قبول طلبات الترشح لدورة العام الجاري من “جوائز نجوم الأعمال”، التي ستقام ، بالتعاون مع “سيغنا الشرق الأوسط للتأمين”؛ و”دبي الجنوب” الشريك الرسمي للمناطق الحرة؛ و”الاتحاد للطيران” باعتبارها شريك خطوط الطيران؛ و”تويوتا” التي تعتبر الشريك الحصري للسيارات، في فندق “جيه. دبليو ماريوت ماركيز” في دبي بتاريخ 6 مارس المقبل.

وتقوم “جوائز نجوم الأعمال” منذ تأسيسها، بتكريم الشركات ذات الأداء المتميز ومستويات النمو العالية والإنجازات البارزة على المسويين المحلي والاقليمي. وتخضع طلبات الترشح للجوائز هذا العام لتدقيق شديد، حيث سيتم ارسال كل طلب مباشرة إلى لجنة تحكيم مرموقة تضم عدد من الرواد في مجالات تخصصهم.

وتضم لجنة التحكيم لدورة هذا العام كلاً من مصطفى خريبة، مدير العمليات في مجموعة أبوظبي المالية؛ و تريكسي لوهميرماند، نائب الرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي؛ وجيروم دروش، الرئيس التنفيذي لشركة “سيغنا الشرق الأوسط للتأمين”في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وفاليري ليندساي، دكتورة في الجامعة الأمريكية في الشارقة؛ وكريغ مور، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيهايف”؛ وسونيل جون، رئيس شركة “أصداء بيرسون كون آند وولف الشرق الأوسط”؛ ووليد دادوك، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار للصناعة والاستثمار؛ والمصرفي طلال نصرالله.

وقالت جينا أوهارا، المؤسس المشارك في “أس. أم. إي. أدفايزر”: “نواصل هذا العام ما بدأناه قبل أكثر من عقد من الزمان على صعيد تكريم الشركات والمؤسسات الرائدة والمتميزة، وذلك من خلال “جوائز نجوم الأعمال” التي ستقام من جديد في شهر مارس المقبل. وسنعمل في هذا العام على تكريم المستحقين تقديراً لشغفهم وعملهم الجاد ورؤيتهم الطموحة ونماذجهم القيادية الملهمة، بالإضافة إلى تفكيرهم الإبداعي الذي يحفز فرق العمل على المضي قدماً في تحقيق المزيد من الإنجازات. ولعل ما يميز جوائز هذا العام أنها تقام تحت إشراف تام من قبل لجنة التحكيم من نخبة الخبراء في قطاع الأعمال، في خطوة سباقة لتعزيز مصداقية الجوائز، وندعو الجميع إلى الترشح ضمن الفئات التسع لهذه الجوائز المرموقة.”

من جهته، قال جيروم دروش: “يعد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة محركاً رئيسياً للابتكار، الذي يعتبر بدوره عامل حيوي وأساسي للنمو المستقبلي لأي اقتصاد. ونؤمن في “سيغنا” بضرورة  دعم ورعاية هذا التوجه المبتكر، وكلنا فخر بشراكتنا مع ” أس. أم. إي. أدفايزر” لتكريم المبتكرين والرواد الذين يقودون عجلة النمو.”

وتضم جوائز هذا العام الفئات التالية؛ جائزة رائد الأعمال العائلية للعام؛ وجائزة رائد الأعمال الإماراتي للعام؛ وجائزة الشركة الصغيرة والمتوسطة الأكثر تأثيراً للعام؛ وجائزة الموزع الرقمي للعام؛ وجائزة ريادة الشباب للعام؛ وجائزة رائد نجوم الأعمال للعام 2019؛ وجائزة رائدة نجوم الأعمال للعام 2019؛ وجائزة الريادة في رسم المستقبل؛ وجائزة ريادة الأعمال الاجتماعية للعام.

من جانبه، قال كريغ مور: “تخضع “جوائز نجوم الأعمال” لإجراءات صارمة، حيث قمنا بوضع معايير أساسية من أجل تقييم جميع طلبات الترشيح بعناية لضمان إيفائها للمعايير المطلوبة. ويتم منح هذه الجوائز للمؤسسات التي أحدثت وتحدث فرقاً في مجالات عملها وتعتبر مصدر إلهام لنظرائها والمجتمع ككل من أجل قيادة مسيرة بناء المستقبل.”

اقرا ايضا

قدوة تك

مبادرة “قدوة.تك”.. أول برنامج تدريبي للتسويق الإلكتروني لرائدات الأعمال بالتعاون مع جامعة النيل

اختتمت فعاليات البرنامج التدريبي الأول للتسويق الإلكتروني للسيدات والفتيات من رائدات الأعمال، والذي تم تنظيمه …

تعليقات فيسبوك