الخميس , مايو 23 2019
الرئيسية / حكومات وشركات / بالو ألتو نتوركس تطلق جديدها من الوظائف والتحديثات لحلول Traps
palo alto networks

بالو ألتو نتوركس تطلق جديدها من الوظائف والتحديثات لحلول Traps

 دبي، الإمارات العربية المتحدة- طرحت «بالو ألتو نتوركس®» (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PANW)، الشركة الرائدة في قطاع الجيل القادم من الحلول الأمنية، جملة من الوظائف والتحديثات لحلول Traps الخاص بتوفير الحماية المتقدمة للأجهزة الطرفية.

وضمن هذا الإصدار الأخير (الإصدار رقم 5.0)، تقدم شركة بالو ألتو نتوركس خدمة الإدارة المقدمة عبر السحابة، وخدمة دعم نظام التشغيل لينكس، والبنية التحتية المعاد تصميمها بشكل خاص لتلبية متطلبات حلول Traps، ما يتيح لعملاء الشركة من المؤسسات حالياً إمكانية نشر وإدارة حلول Traps بطريقة أكثر سهولة، وتمكينهم من إيقاف الهجمات والتهديدات على الطرفيات، وتعزيز المستويات الأمنية للتقنيات السحابية من أجل التصدي للهجمات الإلكترونية الناجحة.

وينبغي على الجهات المهاجمة إستكمال سلسلة من الأحداث لتتمكن من تحقيق أهدافها بنجاح، كسرقة المعلومات أو الاستانة ببرمجيات الفدية الخبيثة، ويتطلب الإعداد لكل هجوم السيطرة والمساومة على إحدى الطرفيات. وعلى الرغم من أن معظم المؤسسات تمكنت من تطوير نظام أمني لحماية أجهزتها الطرفية، إلا أن الثغرات الأمنية لا تزال منتشرة بدرجة كبيرة.

وتعمل حلول Traps للحماية المتقدمة للطرفيات من بالو ألتو نتوركس على منع التهديدات المعروفة والمجهولة من إصابة الاجهزة الطرفية، والحد من إصابة الطرفيات عن طريق حجب البرمجيات الخبيثة، وعمليات التسلل، وبرمجيات الفدية الخبيثة. كما إن التكامل الكبير مع منصة الجيل القادم من الحلول الأمنية Next-Generation Security Platform من بالو ألتو نتوركس من شأنه توفير عمليات تحليل إضافية للتهديدات، وآليات استقصاء مشتركة، وعمليات احتواء مؤتمتة.

وتشمل حزمة التحديثات التي أعلن عنها اليوم ما يلي:

– خدمة الإدارة الجديدة المقدمة عبر السحابة، القادرة على تسهيل عمليات النشر والإدارة اليومية.

– إعادة تصميم واجهة المستخدم للحصول على تجربة مستخدم أكثر سهولةً وبديهيةً.

– دعم جميع منصات أنظمة التشغيل الرئيسية، بما فيها نظام التشغيل لينكس Linux، بالإضافة إلى ويندوز Windows® وماكنتوش macOS®.

– التمتع بقدرات مسح دورية من أجل تحديد مواقع البرامج الخبيثة النائمة في الطرفيات ومحركات الأقراص القابلة للفك والتركيب، مع التحلي بالقدرة على احتواء الملفات المصابة بشكل تلقائي من أجل ضمان عدم انتشارها.

– يتيح التكامل مع خدمة تسجيل الدخول Logging Service من بالو ألتو نتوركس إمكانية جمع معلومات مفصلة حول الأحداث، وذك من أجل إجراء عمليات تحليل أفضل لبيانات الطرفيات والشبكة والسحابة.

ومع إعلان اليوم، بات حل Traps يرتبط بشكل وثيق مع تطبيقات Application Framework وخدمة تسجيل الدخول Logging Service من بالو ألتو نتوركس، ما يتيح إمكانية نقل البيانات بطريقة واضحة وسليمة ما بين حل Traps، وخدمة AutoFocus، وحل الإدارة ™Panorama، وحل Magnifier، وذلك بهدف تعزيز أداء عمليات الاستقصاء والاستجابة. كما أصبح بإمكان تطبيقات Framework Application حالياً استخدام حل Traps كنقطة استشعار ودعم لتطبيقات الأطراف الثالثة المستقبلية والأصلية، التي يتم تسليمها في سياق نماذج العمل.

وفي هذا الصدد، قال لي كلاريتش، الرئيس التنفيذي لإدارة المنتجات لدى شركة بالو ألتو نتوركس: “تواصل شركة بالو ألتو نتوركس تبنيها لمنهجية مبتكرة ورائدة في حل أصعب التحديات الأمنية التي تواجه عملائها. لذا، نجد بأن حل الحماية المتقدمة للطرفيات Traps (الإصدار رقم 5.0)، يعمل على تبسيط آلية نشر وإدارة الحلول الأمنية للطرفيات، فضلاً عن كونه يعزز من مستوى الحماية ضد البرمجيات الخبيثة. وفي ظل توافر بيانات أحداث الطرفيات ضمن تطبيقات Application Framework من بالو ألتو نتوركس، أصبح بإمكان العملاء حالياً اكتشاف التهديدات المتقدمة والاستجابة إليها بالطرق الأمثل، ما يمكنهم من التصدي للهجمات الالكترونية الناجحة”.

اقرا ايضا

huawei new 5G

رئيس هواوي: نشعر وكأننا “كرة” يتلاعب بها عملاقان

ألقى جيرمي تومسون نائب الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي” في بريطانيا، باللائمة في مشكلات مصنع الهاتف …

تعليقات فيسبوك