الإثنين , أبريل 22 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / “اورنچ مصر” تعزز مجلس إدارتها بأربعة كوادر مصرية في مجلس إدارتها
Orange logo-01

“اورنچ مصر” تعزز مجلس إدارتها بأربعة كوادر مصرية في مجلس إدارتها

 اعلنت شركة اورنچ مصر، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن  تعيين كفاءات محلية متميزة لتعزيز تواجدها في السوق المصرية وزيادة الحوكمة  متمثلة في 2 من الاعضاء الجدد المستقلين لمجلس الإدارة وهما السيد شريف سامي والمهندس هشام مكاوي.

جدير بالذكر أن شريف سامى، هو الرئيس السابق للهيئة العامة للرقابة المالية ويمتلك خبرات كبيرة في مجالات الأسواق المالية والاستثمار والحوكمة. وهو أيضاً عضو لجنة استثمار صناديق التأمينات الاجتماعية وعضو اللجنة الاستشارية الدولية لهيئة الأوراق المالية والسلع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اما المهندس هشام مكاوي، فهو الرئيس الإقليمي لشركة بى بى شمال أفريقيا ولديه خبرات متراكمة تزيد عن 25 عاما في المناصب التجارية والتحليل الاقتصادي وتطوير الأعمال في هيوستن وشيكاغو ولندن.

وبذلك اصبح مجلس الإدارة برئاسة السيد برونو ميتلنج يضم ثلاثة أعضاء مستقلين، حيث تتواجد السيدة نيفين الطاهري كعضو مجلس إدارة منذ عام 2013 ليصبح مجلس الإدارة يضم 4 مصريين  بعد انضمام المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لأورنج مصر.

كما انضم لمجلس إدارة اورنچ مصر السيد اليون ندياى ممثلاً عن شركة أم تى تليكوم إس سى آر ال، وهو يتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الاتصالات ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يأتي هذا القرار في أعقاب زيادة رأسمالها مطلع هذا العام بـ 15.3 مليار جنيه والتي تعد أكبر زيادة رأسمال لشركة مصرية في السنوات الأخيرة مما يؤكد على مدى ثقة مجموعة اورنچ العالمية بالسوق المصري.

اقرا ايضا

1

وندرنيوز لحلول التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية تطلق مقرّها الإقليمي في البحرين  

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية وندرنيوز (WonderNews) عن إطلاق مقرهّا الرئيسي في المنطقة في مملكة البحرين، لتقدم خدماتها لجميع العملاء في دول الخليج العربي والشرق الأوسط، وذلك في مجاليّ التجارة الإلكترونية وحلول التكنولوجيا المالية. ويبلغ استثمار الشركة 50 مليون دولار أمريكي ومن المتوقع أن تطرح 500 فرصة عمل في المملكة خلال الثلاث سنوات القادمة. جاءت تفاصيل هذا الإعلان في مؤتمر صحفي أقيم مؤخرًا برعاية معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة، وبحضور السيد أو زينزنغ الرئيس التنفيذي لشركة وندرنيوز، والسيد جون كيلمارتن، المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات   والاتصالات في مجس التنمية الاقتصادية – البحرين. تأسست شركة وندرنيوز في عام 2015 من قبل شركة فوجيان وانجل (FujianWangle) للتكنولوجيا المحدودة، وهي شركة صينية معنية بإنشاء حلول وتطبيقات ذات قيمة   مضافة لتطبيقات المحتوى  والتجارة الإلكترونية والألعاب، لتخدم مستخدميها الذين  يفوق عددهم 100 مليون مستخدم حول  العالم. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة فوزهوبالصين ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة …

تعليقات فيسبوك