الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / انطلاق الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل PubG رويال باس اليوم بتحديث “مائة إيقاع” الموسيقي
ببجي موبايل PubG

انطلاق الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل PubG رويال باس اليوم بتحديث “مائة إيقاع” الموسيقي

دبي-سيتمكن لاعبوا ببجي موبايل PUBG MOBILE بدءاً من اليوم من الاستمتاع بخوض المعارك المحتدمة في الموسم 18 من رويال باس وتحديث “مائة إيقاع”، حيث سيجمعون المكافآت الجديدة كلياً من خلال إكمال التحديات داخل اللعبة. ويتوفر الموسم 18 من رويال باس ضمن تحديث محتوى إصدار 1.3 من لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

تلقت لعبة ببجي موبايل في بداية الشهر الجاري تحديثاً شاملاً للمحتوى ضمن إصدار 1.3، والذي ضم الأسلحة والمركبات وأنماط اللعب الجديدة والمزيد. وشهد عشاق اللعبة أيضاً أول فيلم قصير من نوعه تم إنشاؤه بواسطة الحاسوب بعنوان “The Growth” يلهم اللاعبين للصمود والتعاون في ساحة المعركة.

وسيتمكن اللاعبون الذين يسجلون في الموسم 18 من رويال باس من اختيار مجموعتين من المكافآت حسب الرتب والتي يمكن كسبها من خلال إتمام التحديات داخل اللعبة. وتشمل المقتنيات المختلفة تعديلات أسلحة AUG وKar98K الخاصة ومجموعة الكمان الموسيقية والمزيد.

إضافةً إلى أحدث المهام في لعبة ببجي موبايل، تتوفر الآن فعالية جديدة مليئة بالمغامرات، حيث ستظهر عند بداية الفعالية شخصية تعزف على الكمان إلى جانب أربع سيدات. وعند بدء الموسيقى، يستطيع اللاعبون جمع قسائم المغامرات والتي يمكن استبدالها بالعديد من المكافآت المجانية حسب الرتب.

ستكشف ببجي موبايل اليوم أيضاً عن مزيد من التفاصيل حول الاحتفال القادم بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لإطلاق اللعبة في وقت لاحق من شهر مارس.

ومن المقرر أن يقوم النجوم العالميون الشهيرون DJ Alesso وLost Frequencies وDJ آخر بتقديم أغانيهم الفردية الجديدة ضمن لعبة ببجي موبايل في أداء حيّ خاص وغير مسبوق بتاريخ 21 مارس.

وسيتمكن لاعبوا ببجي موبايل يوم الأحد القادم من الانضمام إلى الاحتفال لمشاهدة العرض الأول للـDJ الساعة 11 صباحاً بتوقيت UTC العالمي المنسق في اللعبة والساعة 1 مساءً بتوقيت UTC على اليوتيوب للاحتفال بمرور ثلاث سنوات على إطلاق لعبة الجوّال الأكثر شهرة في العالم.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة على إطلاق لعبة ببجي موبايل، بالإضافة إلى الكشف عن منسق الموسيقى (DJ) المشهور الثالث الذي لم يُعلَن عنه بعد لهذه الفعالية.

PUBG MOBILE - KARAKIN
PUBG MOBILE - KARAKIN
Developer: Tencent Games
Price: Free+

اقرا ايضا

Data Privacy & Security_April 2021

أوبر تجمع وخبراء متخصصين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمناقشة حماية البيانات والابتكار المسؤول

نظمت أوبر الجلسة الثانية من سلسلة Ignite حيث جمعت فيها خبراء الصناعة المتخصصين لمناقشة كيف …

تعليقات فيسبوك