السبت , أغسطس 24 2019
الرئيسية / أجهزة / ال جي LG تقدم تجربة صوت عالية الجودة في الأجهزة المنزلية والمحمولة عبر أجهزة ” Soundbar “
CAV-XBOOM-CL65-2

ال جي LG تقدم تجربة صوت عالية الجودة في الأجهزة المنزلية والمحمولة عبر أجهزة ” Soundbar “

كشفت إل جي إلكترونيكس (LG) مؤخراً عن أحدث تشكيلة لها من أنظمة الصوت لعام 2019 والتي تهدف إلى تغيير الطريقة التي يستمتع بها الأشخاص بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 قامت شركة إل جي بإستعراض جهاز الـSoundbar الجديد لعام 2019 وذلك خلال احتفالها السنوي للإبتكار في معرض إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتميز جهاز السوند بار من  طراز SL10YG بإصدار صوت محيطي 5.1.2 بقوة 570 واط و تقنية فائقة منMeridian Audio في تصميم بسيط ذات هيكل أنيق، وتقوم تقنية  Meridian’s Bass & Space SL10YG بإصدار صوت Bass  قوي جنبًا إلى جنب مع صوت غني لتوفير تجربة استماع عالية الجودة و يعمل Meridian Image Elevation  على تعزيز شعور المستمع بالاندماج وذلك ليس لإنشائه صوت يحيط بالغرفة فحسب ولكنه يجعل الشعور أكثر واقعية عند مشاهدة المحتوي المعروض علي الشاشة.

 وبفضل مكبرات الصوت التي تعمل على إصدار الصوت بإتجاه جانبي ورأسي ، يدعم SL10YG تقنيا Dolby Atmos®  و DTS: Xالمشهود لها على نطاق واسع في توفير طبقة إضافية من الدقة والوضوح، كما يدعم جهاز الـ   SoundBarمن طراز   SL10YG عالي الدقة عبر خوارزمية معالجة متقدمة يمكنها تحويل صيغة وهيئة الملفات الصوتية التقليدية، مما يجعل إصدار الصوت أقرب إلى جودة الصوت في الاستوديو، ولتوفير أكبر قدر من الراحة يتميز LG Soundbar أيضًا  بأنه يحتوي علي Google Assistant لإعطاء أوامر صوتية عن بعد.

CAV-SoundBar-SL10YG-Lifestyle-1

وللحصول على شكل أكثر انسيابية، يمكن تثبيت جهاز SL9YG SoundBar الأنيق على الجدار وذلك لتوفير المساحة، وبفضل تصميمه الفريد حصل الـ SoundBar علي جائزة “الأفضل في الابتكار” في CES 2019، ومن خلال مستشعرgyroscope ، يمكن  لـ SoundBarتحديد موقعه لضبط الصوت بشكل مباشر وتوفير تجربة استماع مثالية، وفي الوقت نفسه تم تصميم SL8YG مع التحكم الصوتي المتغير – حيث يتم تحليل مستويات التردد لتحسين الصوت، وبناءً على المحتوى الذي يتم مشاهدته ولمزيد من الراحة يوفرSound Bar  صوتًا عالي الجودة عبر كل من الـ Bluetooth وWi-Fi. ويمكن ربطه بجهاز  Google Chromecast لتشغيل المقطوعات الموسيقية المفضلة أو ملفات podcast أو مقاطع صوتية عبر الهواتف الذكية.

ويحتوي  Sound Barأيضًا على Meridian UpMixer لتزويد المستخدمين بالقدرة على مزج الصوت ثنائي القناة مع قنوات متعددة متميزة، من خلال شراكة LG مع Meridian ، يتم القضاء على تشويه الصوت والحفاظ على توازن النقاء والوضوح.

وللحصول على صوت مرتفع، تم تصميم جهاز XBOOM Mini من LG ليكون مناسبأ للإستخدام في الحفلات، يتميز جهاز CL98 الرئيسي بإصدار صوت قوي يصل إلى 3500 واط، ومعزز بأداء تردد منخفض وعميق ومرن بفضل مضخم الصوت القوي بحجم 10 بوصة، يعمل نظام Compression Horn على إنتاج صوت أكثر دقة وتفصيلًا عبر ترددات أعلى، في حين أن ميزة LG’s Party Accelerator+ تتيح للمستخدمين الإستماع لموسيقاهم بأعلى مستوى مع الأضواء الساطعة.

ويوجد تطبيق DJ سهل الاستخدام (متاح لأجهزة Android و IOS) للتحكم بالسماعات من أجل الوصول إلى مجموعة من المؤثرات مثل Scratch Mixing وDJ Loop.

كما يصدر جهاز LG XBOOM Mini CL65D صوت بقوة 950 واط ويحتوي على مشغل DVD مدمج لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة سينمائية في المنزل. وللترفيه عن الأسرة والضيوف بشكل أكبر، تتميز CL65D بـ Karaoke Star – مع 18 مؤثر صوتي لمنح كل شخص صوته المميز. وتضيف الإضاءة متعددة الألوان إلى الأجواء الشبيهة بالحفلات، مع العديد من الإعدادات المحفوظة سابقاً والقدرة على مزامنة إيقاع الموسيقي مع نظام الإضاءة. ويمكن للمستمعين استخدام تطبيق Bluetooth من LG لتوصيل جهاز الصوت بثلاثة هواتف ذكية في وقت واحد. ويمكن للمستخدمين التناوب على تشغيل المقطوعات الموسيقية أو التعاون وإنشاء قوائم تشغيل مشتركة.

CAV-SoundBar-SL10YG_1

وفي معرضInnoFest MEA ، عرضت LG أيضًا مكبرات الصوت XBOOM OneBody للسيارات. ويتميز الطرازان OL100 و OL55Dبمقابض Grab & Move لتسهيل نقلها وتكون أكثر متانة. ويتميز طراز OL100 بإصدارصوت بقوة 2000 واط بتكنولوجياBlast Horn من LG مع فتحات لإخراج ضغط الصوت مطوية خلف السائق لتحسين الصوت عالي التردد وتكرار صوت الـ Bass. ومن خلال شراكة LG معMeridian ، تستخدم مكبرات الصوت XBOOM OneBody ميزات Clear Vocal و Bass Enhanced لتوفير أداء صوتي قوي في وحدة واحدة بدون التضحية بجودة الصوت.

كما توفر سماعات XBOOM Go Bluetooth جودة صوت فائقة أثناء التنقل، وهي مغلفة بحافة صغيرة يسهل حملها. و تم تصميم XBOOM Go PK7  بمكبرات صوت مزدوجة تخلق مجالًا واسعًا للصوت، وتم تجهيز كل من PK7 و PK5 و PK3 بأقطاب ثنائية موجبة لضمان توفير أداء صوت استثنائي في مجموعة مختلفه من الأحجام ، تم تصميم مكبرات الصوت من XBOOM Go من LG مع مراعاة الاستخدام الخارجي.

 ويحتوي إصداري PK7 و PK5مانع لتسرب الماء (IPX5) ، في حين أن طراز PK3 يحتوي علي IPX7 الذي يمنع رزاز الماء بسهولة أثناء التواجد بجوار حمام السباحة. وبفضل اتصال التشغيل المزدوج وعمر البطارية الطويل ( (PK7تعمل لمدة 24 ساعة،PK5 تعمل لمدة 15 ساعة، PK3 تعمل لمدة 11 ساعة وتضمن كل من سماعات XBOOM Go إمكانية تحقيق تجربة استماع ممتازة أثناء التنقل.

اقرا ايضا

EISA Award 2019 (Photo - AETOSWire)_1566126738

كاميرا نيكون Z 6 وعدسة نيكور Z تفوزان بجوائز جمعية التصوير والصوت الأوروبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا عن فوز الكاميرا (نيكون Z 6) كاملة الإطار بدون مرايا …

تعليقات فيسبوك