الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / أمن الانترنت / اف في سي FVC تستعرض خدمات البنية التحتية لأمن وتكنولوجيا المعلومات في جيتكس 2019
K.S. Parag (FVC)

اف في سي FVC تستعرض خدمات البنية التحتية لأمن وتكنولوجيا المعلومات في جيتكس 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة FVC، شركة توزيع القيمة المضافة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن مشاركتها في معرض جيتكس 2019. تركز شركة FVC على تعزيز مسيرة التحول الرقمي التي تنتهجها المؤسسات، كما تعرض محفظتها المتميزة التي تضم نخبة من مزودي حلول التعاون المؤسسي الشاملة، بالإضافة إلى إلقاء الضوء عل محفظة الأجهزة المرئية والمسموعة وخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وأمن تكنولوجيا المعلومات.

وفي هذه المناسبة، قال كيه إس باراج، العضو المنتدب لشركة FVC: “يشهد اعتماد حلول التعاون المؤسسي ازدياداً ملحوظاً بفضل ارتفاع عدد المبادرات التي تم إطلاقها في مجال التحول الرقمي في مختلف أنحاء المنطقة. وتستثمر الشركات من مختلف الأحجام والقطاعات في “غرف الاجتماعات الذكية” و”غرف التعاون المشترك”، بغية تعزيز إنتاجية الموظفين، وخفض التكاليف وتحقيق نتائج أفضل. وعلى الرغم من إطلاق أدوات التعاون المؤسسي منذ أكثر من عقدين من الزمن، إلا أن اعتمادها شهد ازدياداً كبيراً على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث أدركت الشركات أهمية تحديث بنيتها التحتية من أجل الاستفادة من مزايا ربط القوى العاملة الموزعة معاً. وتسهم شعبية مراكز الأعمال وأماكن العمل المشتركة في تزايد الطلب على الحلول المتطورة في مجال التعاون المؤسسي، التي توفر للمهنيين دائمي التنقل تجربة تواصل متميزة. وتبدو آفاق التعاون المؤسسي واعدة، حيث تركز الشركات على إثراء تجربة الموظفين في أماكن العمل بغية تعزيز إنتاجيتهم”.

في معرض جيتكس، تبرز FVC التكامل بين محفظتها لحلول التعاون المؤسسي ومحفظة الأجهزة المرئية والمسموعة من أجل توفير تجربة تواصل سلسلة ومتميزة. كما تستعرض FVC محفظة خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وأمن تكنولوجيا المعلومات، التي تضم مجموعة من حلول مراقبة الشبكات، والتبديل، وتحسين شبكة WAN، وحلول SD-WAN، وأمن النقاط النهائية، وإدارة الوصول المتميز، وحلول الكشف الفوري عن الاختراقات والوقاية منها.

وأضاف باراج: “يوفر معرض جيتكس منصة رائدة يمكننا من خلالها عرض محفظتنا المتميزة التي ترفد شركاءنا وعملاءنا بالحلول الكفيلة بتعزيز مبادرات التحول الرقمي وتحسين أداء شركاتهم. كما نتطلع إلى التواصل مع المزيد من الشركاء الجدد والقدامى، وكذلك المستخدمين النهائيين من أجل فهم التحديات التي تواجهها مؤسساتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات، والعمل على تعزيز التعاون والتآزر مع شركائنا”.

تعتزم FVC عرض خدمات FVC المصممة خصيصاً للشركاء من أجل تمكينهم من تقديم خدمات عالية الجودة لعملائهم. ومن خلال خدمات FVC، تقدم الشركة خبراتها في هذا المجال، بما في ذلك الانتقال إلى السحابة والخدمات المدارة للعملاء النهائيين من خلال مجموعة شركاء FVC.

تقدم FVC منتجاتها في قاعة الشيخ محمد بن راشد، في الجناح SR-B2، حيث تستعرض مجموعتها المتميزة من المزودين الرواد في هذا القطاع ومن بينهم: بولي، وباركو، وسمارت، وريبون كومنكيشن، وياماها، وفاديو وغيرها الكثير.

اقرا ايضا

Security Solution Photo

عصابة ليسيوم تشنّ هجمات إلكترونية على شركات نفط وغاز في منطقة الشرق الأوسط

دبي- رصدت شركة سيكيوروركس تحرّكات جديدة لعصابة ليسيوم الإلكترونية تستهدف شركات في قطاعات استراتيجية وطنية …

تعليقات فيسبوك