الأحد , يناير 21 2018
الرئيسية / اتجاهات / افتتاح المجمع الحي الأول لتقنية الجيل الخامس في بلجيكا
pic-cordacampus-03

افتتاح المجمع الحي الأول لتقنية الجيل الخامس في بلجيكا

أطلقت إريكسون بالتعاون مع مجمع كوردا للمرة الأولى، المجمع الحي لتقنية الجيل الخامس في هاسلت، بلجيكا. وستتم إقامة هذا المجمع التكنولوجي في مجمع كوردا، وهو عبارة عن حديقة تكنولوجية في “منطقة محايدة”، متصلة بمركز اريكسون للبحث والتطوير في آخن، ألمانيا، حيث يتم تطوير وتنفيذ المشاريع والتجارب العالمية المرتبطة بتقنية الجيل الخامس.

وتهدف كل من اريكسون وكوردا من خلال تنفيذ هذا المشروع المشترك في بلجيكا إلى تزويد اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع، الفرصة للتعرف والاطلاع على هذا النوع من الاختبارات لتطوير وتجربة التطبيقات الجديدة باستخدام أحدث تقنيات الجيل القادم من الاتصالات المتنقلة، قبل سنوات من الإطلاق التجاري المتوقع لتقنية الجيل الخامس في بلجيكا.

وقال راف ديجينز، مدير مجمع كوردا: “يعتبر حرم كوردا تكنولوجيا من الدرجة الأولى، حيث تعمل فيه أكثر من 200 شركة مبتكرة لإطلاق المنتجات والخدمات الجديدة كل يوم. مع اريكسون، سيوفر مجمع تقنية الجيل الخامس للقطاعات المختلفة منصة مستقبلية  تنمو وتتطور بسرعة “.

أما ساسكيا فان أوفلن، المديرة الإقليمية لإريكسون في بلجيكا ولوكسمبورج فقالت: “ستعاون كل من اريكسون ومجمع كوردا، لمنح المؤسسات البلجيكية الفرصة لتلعب دوراُ رئيسياً في تطوير تقنية الجيل الخامس لتسريع عملية التحول الرقمي للقطاعات المختلفة في بلجيكا وأوروبا. ويعتبر المجمع الحي لتقنية الجيل الخامس جزء من برنامج الجيل الخامس لأوروبا، الذي أطلقته اريكسون بالتعاون مع القطاعات والمعاهد المختلفة في أوروبا، حيث سيساهم في تعزيز النمو الاقتصادي في بلجيكا وأسواق العمل في المستقبل. ”

وسيتضمن المجمع الحي لتقنية الجيل الخامس الكائن في مجمع كوردا التكنولوجي الرائد في قلب EUREGIO، عدد لا يحصى من الشركات المبتكرة الناشئة. ومن المقرر إطلاق المجمع الحي في الربع الأول من عام 2018، قبل عامين من الإطلاق التجاري المتوقع للجيل القادم من تكنولوجيا الهاتف النقال.

اقرا ايضا

FACEBOOK TALKS

تحديثات جديدة لخدمات فيسبوك Facebook

لوس أنجليس – أعلن مارك زوكربيرج، مؤسس ” فيسبوك”، أن شركته تسعى لتطبيق تحديثات كبيرة على خدماتها، …

تعليقات فيسبوك