الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / اتجاهات / “اتصالات” تطلق الحل السحابي “VSAAS” للمتابعة والتحليل بكاميرات الفيديو
VSAAS_ARB

“اتصالات” تطلق الحل السحابي “VSAAS” للمتابعة والتحليل بكاميرات الفيديو

دبي- أعلنت “اتصالات” عن إطلاق خدمة المتابعة والتحليل بكاميرات الفيديو “VSAASالقائمة على السحابة الإلكترونية ، بهدف تزويد الشـركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة بمنظومات رقمية متطورة تلبي احتياجاتهم الأمنية والتنظيمية.

وتعتبر هذه الخدمة الجديدة والمعروفة بـ  (Video Surveillance and Analytics Solution) حلاً مثالياً لأصحاب الأعمال، للتركيز على تنمية أعمالهم، في الوقت الذي تتكفّل به “اتصالات” بنشـر الحل وإدارته وتقديم  الدعم اللازم.

وبهذه المناسبة قال عصام محمود نائب الرئيس الأول للشـركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “يسرنا إطلاق هذا الحل المبتكر في دولة الإمارات للمتابعة والتحليل بكاميرات الفيديو، لتوفير الأمان على مدار الساعة للشـركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، من خلال المتابعة عن بعد والوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي، الأمر الذي يجسّد شعار “اتصالات “ننمو معاً” والذي يعكس التزامنا بدعم هذا القطاع المحوري في الدولة”. إذ تُولي ’اتصالات‘ اهتماماً خاصاً ومتزايداً بعملائها من قطاع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، و تعمل معهم جنباً إلى جنب لمساندتهم في رحلة التحول الرقمي، علاوةً على مساعدتهم في إدارة أعمالهم، وزيادة الربحية والإنتاجية، الأمر الذي يواكب استراتيجية اتصالات الرامية الى تعزيز مكانة قطاع الأعمال تحقيقاً للأهداف الوطنية بهذا الصدد”.

وتقدم “اتصالات” للعملاء حلاً متكاملاً لجميع مكونات خدمة المتابعة بالفيديو، بما يشمل إمكانية متابعة مقر العمل من خلال الكومبيوتر أو الهاتف المحمول، وتقارير يومية لرصد أدق التفاصيل عبر تقنية ذكاء الأعمال، علاوةً على خدمة التخزين السحابي، وتحاليل الخرائط الحرارية وعدد الأشخاص، ونظام الأمان، وحل إدارة قوائم الانتظار. وسيقوم فريق “اتصالات” المتخصص بإجراء عملية المسح وتركيب الخدمة ودعمها.

كما تضمن خدمة VSAAS من “اتصالات” سلامة وأمن مباني العملاء ومواردهم وأصولهم.، حيث بات بإمكان العملاء ومن خلال هذه الحل المبتكر مشاهدة الفيديوهات الحية وتشغيلها عن بُعد، والحصول على تنبيهات بشأن المعاملات الهامة، والتخزين السحابي الآمن للبيانات. حيث تتيح تقنية تحليلات الفيديو VSAAS من اتصالات للعملاء فرصة تحسين أعمالهم من خلال الاستجابة السريعة لاحتياجاتهم ومواكبة اتجاهات السوق.

وبدلاً من الدفع المقدم للاستفادة من الخدمة، يمكن للعملاء الاختيار من بين أربع باقات حسب احتياجاتهم بدءًا من 99 درهمًا شهريًا. وأيضاً يمكن تصميم باقة VSAAS الخاصة عبر اختيار مجموعة من المزايا الإضافية التي تضاف على الباقة الأساسية.

اقرا ايضا

webOS Auto

إل جي تكشف عن نظام ترفيه ومعلومات للسيارة يعتمد على ويب أو إس أوتو

دبي- قدمت شركة إل جي إلكترونيكس في معرض ألمانيا الدولي للسيارات (IAA) هذا العام نظامًا …

تعليقات فيسبوك