الجمعة , أبريل 26 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / إي إم بي جي ترفع رأس المال المستثمر بنسبة 100 مليون دولار أمريكي
bayutcom

إي إم بي جي ترفع رأس المال المستثمر بنسبة 100 مليون دولار أمريكي

أعلنت مجموعة “إي إم بي جي”، الشركة الأم لموقع بيوت.كوم وللعديد من المواقع العقارية الأخرى الأكثر نجاحاً على مستوى الشرق الأوسط وجنوب آسيا، عن قيامها بزيادة رأس المال المستثمر بقيمة 100 مليون دولار أمريكي في أحدث وأكبر جولاتها الاستثمارية.

 تمت هذه الجولة بقيادة مجموعة “كي سي كي جروب” بالإضافة إلى مشاركة ثمانية مستمرون آخرون، منهم “إكسور سيدز” في هذه الجولة الختامية،

و”كي سي كي جروب” هي مجموعة استثمارية تركز اهتماماتها على الاستثمار في قطاعات مختلفة بما فيها علوم الحياة، والطاقة والتقنيات الصناعية. شركة “إكسور سيدز” التابعة لشركة “إكسور” القابضة، المملوكة من قبل عائلة “أجنيلي”، هي إحدى الشركات القابضة الرائدة في أوروبا، حيث تبلغ قيمة أصولها ما يزيد عن 24 مليار دولار، وتضم في محفظتها العديد من الشركات المتميزة مثل “فيراري”، و”فيات كرايزلر للسيارات”، و “يوفنتوس إف سي”، و “ذا وإيكونوميست”.

بالإضافة إلى احتضانها لموقع بيوت القائم في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك وتدير مجموعة “إي إم بي جي” موقع “زمين” في الباكستان، و “بي بروبرتي” في بنجلادش، و “مبوب” في المغرب. تعد هذه المواقع العقارية هي الرائدة والأولى ضمن نطاق منطقة عملها، كما وتصنف بيوت.كوم كأحد أفضل المواقع العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أنها اكتسبت مكانة بارزة وشهرة واسعة وفي وقت قصير.

ومن جهته قال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لشركة بيوت: “لقد حقق موقع بيوت نجاحاً باهراً على مدى السنوات القليلة الماضية، وهذا التمويل الاستثماري هو بمثابة شهادة ودليل واضح على نمونا كشركة وكعلامة تجارية بارزة في دولة الإمارات. نحن أسرع موقع عقاري في العالم والمنصة التكنولوجية الأكثر تطوراً، ونتطلع إلى ترسيخ وتعزيز مكانتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2019 من خلال تقديم أفضل تجربة للمستخدمين والعملاء على حد سواء. مع وجود فريق عمل رائع ومحترف، وبمرور سنوات اكتسبنا فيها الكثير من الخبرات، ومن خلال مساندة مجموعة من أكبر المستثمرين في العالم لنا، نحن الآن مستعدين لتوسيع نطاق العمل والنمو بشكل أكبر في عام 2019 “

صرح عمران خان، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إي إم بي جي”، بأن المجموعة ستقوم بتشغيل هذا المبلغ المستثمر في عمليات الاستحواذ و في فرص الاستثمار، بالإضافة إلى المزيد من عمليات التطوير التكنولوجي، وأيضاً مواصلة تعزيز مكانة جميع المواقع العقارية في السوق العقاري.

وأضاف قائلاً: “لقد شهدنا نمواً ملحوظاً لمجموعة “إي إم بي جي” وقفزة نجاح تلو الأخرى وذلك من خلال إضافة قيمة للأسواق العقارية عن طريق تقديمنا لنماذج أعمال فريدة ومنصات تكنولوجية متميزة، وبختام هذه الجولة الاستثمارية، سنتطلع أيضاً إلى توسيع نطاقنا الجغرافي”

 حتى الآن، بلغ مجموع الاستثمارات في مجموعة “إي إم بي جي” ما مقداره 160 مليون دولار أمريكي، مما يجعل منها الشركة التقنية العقارية الأكثر تمويلاً في الإقليم. تعمل المجموعة حالياً في 40 مدينة في كل من؛ الإمارات، والباكستان وبنجلادش والمغرب وإسبانيا ورومانيا، وتضم أكثر من 2000 موظف.

اقرا ايضا

نانسي

“أربو بلاس” تطلق خدمة “عالم نانسي” بالتعاون مع شركة الإتصالات “دو” الإماراتية

أطلقت شركة “أربو بلاس، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية “أيه 15” (A15) وأكبر موزع للمحتوى …

تعليقات فيسبوك