الأربعاء , ديسمبر 12 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / اتجاهات / إيميريكو تكشف عن روبوتها للخدمة الذاتية في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 2018
روبوت R35 للخدمة الذاتية

إيميريكو تكشف عن روبوتها للخدمة الذاتية في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 2018

المنامة، البحرين- كشفت ’إيميريكو‘، وهي شركة رائدة عالمياً في تكنولوجيا الخدمات المصرفية والتجزئة، عن أحدث ابتكاراتها التقنية المتمثلة في روبوت R35 للخدمة الذاتية.

وجاءت هذه الخطوة على هامش فعاليات دورة هذا العام من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية، والذي يستضيفه فندق ومنتجع ’آرت روتانا‘ في الفترة بين 26-28 نوفمبر 2018.

ويعتبر R35 أحدث الإضافات إلى خطوط منتجات ’إيميريكو‘ التي تهدف إلى تعزيز سبل دعم العملاء ومساعدتهم في مختلف القطاعات المعنية بالخدمات، وإعادة تعريف وتحسين التجربة التي يختبرونها، مع التركيز على تزويدهم بقدر أكبر من السلاسة في مختلف المهمات المرتبطة بالعميل.

ويمكن تصميم R35 حسب الطلب ليلائم احتياجات الشركات على اختلاف قطاعاتها التي تستهدف العملاء.

وقد تمّ تجهيز الروبوت بجهاز استشعار الأمواج فوق الصوتية من كل جانب، فضلاً عن جهاز داخلي لتعقب إشارات نظام تحديد المواقع الجغرافية العالمي GPS، كما يمتلك القدرة على المناورة بذكاء على الأرض، ويرحب بالعملاء لمساعدتهم في مهمات مختلفة. وبفضل حركته الدائمة، يعتمد R35 على نفسه حيث يستخدم بطاريات قابلة لإعادة الشحن بطاقة 12 فولت، ويعود إلى موضع الشحن بكل أمان عند الحاجة. ويمكن أن يبقى الروبوت في وضعية الاستعداد طيلة 48 ساعة؛ وعند الاستخدام المستمر، تدوم البطارية لمدة 12 ساعة.

كما تم تزويد R35 بلوحة مفاتيح مع قارئة آمنة للبطاقات، وطابعة داخلية للإيصالات وميزات أخرى. ويأتي الروبوت مع شاشة 12.3 بوصة هي الأمثل للمساعدة السريعة عبر تقنية مؤتمر الفيديو مع أحد موظفي مكتب المساعدة في ترتيب اللقاءات مع العملاء لاستكمال مهماتهم.

وفي تعليقه على هذا الابتكار المتميز، قال فرانسيس لاي، العضو المنتدب لشركة ’إيميريكو‘: “كان مفهوم R35 حافزاً لشركة ’إيميريكو‘ لتطوير وتحسين تجربة العملاء في القطاع المالي. ويكفل ذلك تجربة عملاء أكثر سلاسة وتطوراً، وتوفير مساحة تخزين كبيرة في نفس الوقت. ونسعى جاهدين لتبوء مراتبٍ ريادية بين مبدعي حلول العملاء في هذا القطاع دائم التغير”.

وتعتزم ’إيميريكو‘ إطلاق نسخة Mobility مصممة خصيصاً لـ ’ويندوز سيرفس‘. وبعد أن كانت مقتصرة على أجهزة ’آي باد‘ في السابق، سيتم تزويد أحدث إصدارات Mobility للشركات التي تستخدم أجهزة ’ويندوز سيرفس‘ اللوحية، مما يعزز التوسّع إلى نظام بيئي أكثر تكاملاً للتفاعل مع العملاء واستكمال عمليات التحويل بشكل فوري. ويمكن تحقيق ذلك بالاعتماد على أحدث تقنيات سحب الأموال من بطاقات ’يوروباي‘ و’ماستر كارد‘ و’فيزا‘ (EMV) وماسح بصمة الإصبع لضمان إجراء عمليات التحويل بكل سلاسة وفي أي مكان حول العالم.

وتشتمل الحلول الذكية التي ابتكرتها ’إيميريكو‘ كلاً من Emerico Cockpit Smart VTM، وEmerico Smart VTM مع جهاز ’آي باد‘ ذي الحجم الصغير، وEmerico Mobility مع جهاز ’آي باد‘ للأشخاص دائمي التنقل.

وقد فازت حلول ’إيميريكو‘ بالعديد من الجوائز الكبرى بما فيها جائزة ’بيز‘ كأكثر شركة ملهمة؛ وجائزة الامتثال بالجودة الدولية التي تنظمها مبادرة توجيه الأعمال (BID)؛ وجائزة أفضل مؤسسة من “الجمعية الأوروبية للأعمال”؛ وجائزة أفضل الممارسات من الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة (ESQR)؛ وشهادة الآيزو ISO 9001 2015 (MY17/02512) من جهاز خدمات المملكة المتحدة للاعتماد UKAS؛ واعتماد معايير أمن البيانات في تطبيقات الدفعات (PA-DSS Validation v3.2).

اقرا ايضا

volvo-interior-view

صفقة عالمية بين اريكسون وفولفو في مجال سحابة السيارات المتصلة لمدة 5 سنوات

تم اختيار شركة إريكسون من قبل مجموعة فولفو للسيارات (سيارات فولفو) لتوفير منصة سحابة السيارات …

تعليقات فيسبوك