الجمعة , نوفمبر 15 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / تجارة الكترونية / إيلي جونيور للتجارة الإلكترونية تقدم منتجات الأطفال المستدامة في الإمارات
unnamed

إيلي جونيور للتجارة الإلكترونية تقدم منتجات الأطفال المستدامة في الإمارات

إيلي جونيور ، تقود منصة للتجارة الإلكترونية ومقرها  دبي تقدم منتجات ومستلزمات عالية الجودة وعضوية ومستدامة للأطفال والرضع  ، الحملة هي للحصول على تجربة تسوق أكثر إيكولوجية ومسؤولية على الإنترنت.

“كأم لفتاتين جميلتين بنفسي ، لا أريد شيئًا سوى رعاية جيدة وتوفير الأفضل لأطفالي – كما يفعل كل الآباء والأمهات. ولكي نكون قادرين على تقديم الأفضل ، يجب أن نستثمر في منتجات يومية عالية الجودة تكون عملية وذات أسعار معقولة. يقول ايلي كاسبي  ، مؤسس ومالك ايلي جونيور ، ان أحدث متجر للأطفال في دبي يقدم مجموعة فريدة من الإكسسوارات العضوية السويدية عالية الجودة والألعاب والديكورات الداخلية.

تأسست إيلي جونيور ولم أتمكن من العثور على متجر شامل لمنتجات الأطفال الميسورة التكلفة وذات الجودة العالية والصديقة للبيئة من الملابس إلى الأثاث. ومع تصميمات من السويد تم إنشاؤها بكل حب وباستخدام ممارسات مستدامة ، كما نحاول تقديم شيء ذي قيمة حقيقية للآباء بنقرة واحدة فقط.”

بهدف اتباع نهج بيئي واسع وطويل الأجل في العمل بكامله وهدف رئيسي هو أن تكون شركة مستدامة بنسبة 100 ٪ ، تعمل ايلي جونيور على إنتاج جميع المنتجات بمسؤولية ومستدامة قدر الإمكان – المساعدة في توفير الموارد عن طريق اختيار منتجاتها ببساطة .

تسوق الآن على www.ellijunior.com واستمتع بتغليف هدايا مجاني وشحن مجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة للطلبيات التي تزيد قيمتها عن 200 درهم وداخل دول مجلس التعاون الخليجي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 250 درهم.

 

اقرا ايضا

PAFIX

الدورة السادسة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي “PAFIX” تنطلق في ديسمبر

أعلنت شركة تريدفيرز إنترناشيونال لتنظيم المؤتمرات والمعارض عن إطلاق الدورة السادسة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا …

تعليقات فيسبوك