الثلاثاء , سبتمبر 18 2018
الرئيسية / أجهزة / “إنفينيكس” تتعاون مع “جوجل” لإطلاق هاتف متنقل مبتكر جديد في الشرق الأوسط وأفريقيا
infinix note 5

“إنفينيكس” تتعاون مع “جوجل” لإطلاق هاتف متنقل مبتكر جديد في الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي– أعلنت شركة “إنفينيكس” للهواتف الذكية التابعة لشركة TRANSSION القابضة، عن التعاون مع “جوجل” لإطلاق هاتف “إنفينيكس نوت 5” الذي يُعد أحدث ابتكاراتها من الهواتف المتنقلة التي “تتخطى حدود الذكاء” في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وحققت “إنفينيكس” نجاحاً لافتاً ونمواً ملحوظاً في المنطقة من إطلاقها للمرة الأولى في عام 2013، ويعتبر “إنفينيكس نوت 5” الجديد كلياً جزءاً من برنامج “أندرويد ون”، وتم تصميمه لتقديم أفضل تجارب نظام التشغيل “أندرويد” المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للمستخدمين اختبار إمكانات الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقات مثل “مساعد جوجل” وعدسات “جوجل”.

وبهذا الصدد، قال بنجامين جيانج الرئيس التنفيذي لشركة “إنفينيكس”: “تشكل التكنولوجيا المتقدمة ذات المظهر والأسلوب الأنيق المزيج الأمثل للعملاء المتشوقين لرسم ملامح الصيحات الجديدة في العالم، ويسُرنا التعاون مع “جوجل” لمشاركة أحدث منتجاتنا ورحلتنا في فعالية الإطلاق الأسبوع المقبل”.

وأضاف: “نؤكد على التزامنا بمواصلة الارتقاء بحدود الابتكار، ومنح العملاء فرصة الاستمتاع باستخدام التقنيات الأكثر تقدماً والاستفادة منها”.

اقرا ايضا

LG

“إل جي” تقود مستقبل الذكاء الصناعي عبر مجموعة من الإبتكارات الجديدة

تتصدر شركة “إل جي” قائمة الشركات الرائدة في مجال الذكاء الصناعي عبر إبتكارها لمجوعة من التقنيات والأجهزة الحديثة التي تساهم في تشكيل هوية المستقبل، فلا يمكن للشركة الرائدة عالميًا أن تكون بمعزل عما يتضمنه المستقبل من تكنولوجيا الذكاء الصناعي التي باتتعنصر أساسي ضمن إستراتيجية الشركة لخدمة عملائها عبر تقديم منتجات ذات أسعار مناسبة تقودهم نحو المستقبل في مختلف القطاعات كالصحة والبيئة والإتصالات. فقد ابتكرت شركة “إل جي” تقنية “ThinQ” والتي جاءت لتلاقي الدراسات التي أظهرت تفضيل الأشخاص لإستخدام الموبايل على أجهزة الكمبيوتر كونها الأجهزة الأساسية التي نستخدمها للوصول إلى الإنترنت، وقد أتاح انتشار تطبيقات التكنولوجيا الذكية التي تتمحور حول الهواتف الذكية للمستخدمين فيجميع أنحاء العالم الوصول إلى الإمكانات الكاملة للتكنولوجيا الذكية، لذا عملت “إل جي” على تمهيد الطريق من خلال إتاحة إمكانية الوصول المادي …

تعليقات فيسبوك