الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / شبكات اجتماعية / انستجرام / إنشاء مقاطع فيديو على انستجرام Instagram أصبح أسهل من أي وقت مضى
Instagram

إنشاء مقاطع فيديو على انستجرام Instagram أصبح أسهل من أي وقت مضى

قالت شبكة انستجرام إنها ستدمج خاصية تطبيق IGTV ونشر مقاطع الفيديو في تنسيق موحد باسم Instagram Video. كما ستقدم زرّاً جديداً خاصاً بالفيديو في حساب المستخدم الشخصي، حيث يمكنه أن يجد تنسيق الفيديو المدمج الجديد، مما سيسهل اكتشاف الأشخاص لمحتوى الفيديو الجديد.

ويلاحظ أن هناك إقبال لافت من مجتمع منشئي المحتوى على الفيديو باعتباره أحد التنسيقات الرئيسية لأخبار القصص والترفيه والتواصل مع المتابعين، ولهذا السبب أرادت انستجرام تبسيط إنشاء مقاطع الفيديو واكتشافها على Instagram أكثر وأكثر.

تسهيل تحميل مقاطع الفيديو واكتشافها

سيندمج تطبيق IGTV ومقاطع الفيديو الآن في تنسيق موحد. وسيظل بإمكانك تحميل مقاطع الفيديو بنفس الطريقة من ألبوم الكاميرا بالنقر فوق علامة + في الزاوية اليمنى أعلى الصفحة الرئيسية على Instagram واختيار نشر (Post). ونقدم أيضاً ميزات جديدة مثل الاقتطاع والفلاتر والأشخاص ووضع الإشارات على الموقع.

Insta image018

يمكن لمنشئي المحتوى مواصلة نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر ميزة “القصص” (Stories) ومشاركتها عبر خاصية الرسائل المباشرة. ويوفر استخدام جميع أدواتنا الكثير من الطرق المتنوعة لمنشئي المحتوى لسرد قصصهم والتفاعل مع مجتمعاتهم. ستبلغ مدة الفيديو المختصر على الحساب 60 ثانية، إلا إذا كان الفيديو مؤهلاً لعرض الإعلانات، عندها تظل مدة الفيديو المختصر 15 ثانية.

“بصفتي منشئ محتوى، برأيي لا يجب أن يكون هناك فجوة بين تنسيقات الفيديو على Instagram ويجب أن تختصر خاصية نشر الفيديو وتطبيق IGTV في ميزة الفيديو. فعندما يبحث أي شخص عن محتوى لمشاهدته عبر الإنترنت، فهو لا يحدد خيار تنسيق طويل أو قصير بل يريد فقط أن يشاهد مقاطع الفيديو ويستمتع بها. ويسعدني أنني لم أعد بحاجة الآن إلى التنقل بين العديد من المزايا للاستمتاع بالمشاهدة على Instagram.” –@henrytado

طرق جديدة لعرض وتحليل مقاطع الفيديو

يمكن استخدام زرّ الفيديو الجديد للدخول إلى تنسيق الفيديو الموحد الجديد، مما يسهل على المستخدمين إيجاد أي نوع محتوى من منشئي المحتوى المفضلين لديهم. عند مشاهدة مقاطع الفيديو على Instagram  ، يمكن للمشاهدين النقر في أي مكان على الفيديو للدخول إلى وضع المشاهدة على الشاشة الكاملة. سيكون لديهم أيضاً الخيار للاستمرار في التمرير لاكتشاف محتوى فيديو جديد من منشئي المحتوى الذين قد يرغبون بمشاهدة محتواهم.

  Insta image019

لتسهيل فهم أداء ميزة الفيديو، ندمج بيانات وإحصاءات المنشورات إلى جانب إحصاءات الفيديو في مؤشر واحد للأنشطة التجارية ومنشئي المحتوى.

الوصول إلى جماهير جديدة باستخدام إعلانات الفيديو

من خلال ميزة Instagram Video ، أصبحت إعلانات IGTV تسمى الآن إعلانات Instagram In-Stream. ولا يزال بإمكان منشئي المحتوى المؤهلين تحقيق الدخل من محتوى الفيديو الطويل، ويمكن للعلامات التجارية الوصول إلى الجماهير التي تشاهد مقاطع الفيديو الطويلة. أما الشركات المهتمة بالترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بها للوصول إلى المزيد من الأشخاص، يجب ألا تزيد مدة مقاطع الفيديو عن 60 ثانية.

الفيديو هو الطريقة الأمثل لسرد القصص المرئية. يسعدنا أن نشهد استخدام منشئي المحتوى لمنصة Instagram لإنشاء محتوى متميز يلهم الآخرين لإنشاء المحتوى أيضاً.

‎Instagram
‎Instagram
Developer: Instagram, Inc.
Price: Free+
Instagram
Instagram
Developer: Instagram
Price: Free+

اقرا ايضا

Instagram 8

ما جديد Instagram انستجرام؟

سواء من الفيديو التشويقي للعمل المشترك بين النجمين العالميين المغني جاستن بيبر والممثلة ديان كيتون، او من الحصول …

تعليقات فيسبوك