الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / إنتل تكشف عن مجموعة الحواسيب الفائقة من طراز Intel NUC 11 لتجربة مميزة لألعاب الفيديو
3D render of Intel NUC Extreme kit
3D render of Intel NUC Extreme kit

إنتل تكشف عن مجموعة الحواسيب الفائقة من طراز Intel NUC 11 لتجربة مميزة لألعاب الفيديو

أعلنت إنتل عن إطلاق مجموعة الحواسيب الفائقة الجديدة من طراز Intel® NUC 11، التي تحمل الاسم الرمزي Beast Canyon، وتُعتبر من الحواسيب المكتبية النموذجية والمُصممة لتوفير تجربة فريدة أثناء لعب ألعاب الفيديو أو البث عبر الإنترنت أو التسجيل.

ويُقدم الحاسوب الجديد أداءً رفيعاً من حيث تشغيل الألعاب والتجارب البصرية، بفضل النسخة الأحدث من معالجات الجيل 11 ™Gen Intel® Core والمجموعة المتكاملة من وحدات معالجة الرسوميات والسلسلة الشاملة من منافذ الإدخال والإخراج.

وصُممت مجموعة حواسيب Intel NUC 11 الفائقة وصغيرة الحجم خصيصاً لتقديم تجارب ألعاب فيديو مميزة وحماسية. ومن حيث الأداء وخصائص الاتصال وقابلية التعديل، تُوفر مجموعة حواسيب Intel NUC 11 الفائقة أداءً مُذهلاً رغم صغر حجمها.

Hi-res file with embedded renditions. Photo for promoting the NUC 11 products to channel members, Intel partners and consumer audiences

يأتي تصميم أفضل حواسيب Intel NUC من حيث الأداء ليقدّم باقة متميّزة ومُحسنة من حيث الحجم تتيح لمحبي الألعاب الإلكترونية إمكانية تطوير حواسيبهم المبتكرة المخصصة للألعاب، بما يتناسب مع احتياجاتهم الفريدة من حيث الأداء.

ويذخر الحاسوب الجديد برصيد هائل من المزايا التي تتوفر عادة في أجهزة ألعاب الفيديو الأكبر حجماً، وخيارات التصميم القابلة للتخصيص، حيث تحتوي حقيبته الصغيرة بحجم 8 ليتر على أحدث المكوّنات.

أداء الخارق وحجم صغير:

يتميّز الجهاز بقدرات فائقة بفضل المعالج ثُماني النواة من الجيل الـ 11 Intel® Core™ i9 والمزود بـ 16 مساراً مختلفاً مع تردد يصل إلى 5.0 جيجاهرتز. كما تتوفر هذه الحواسيب بمعالجات غير مقفولة من الجيل 11 من طراز Intel® Core™ i7. ويشتمل الحاسوب أيضاً على المميزات التالية:

Hi-res file with embedded renditions. Photo for promoting the NUC 11 extreme products to channel members, Intel partners and consumer audiences

  • اثنان من منافذ Thunderbolt 4، وخاصية Wi-Fi 6E، ومنفذ إيثرنت 2.5 جيجابايت من إنتل، ومصدر طاقة داخلي باستطاعة 650 واط.
  • مجموعة متكاملة من وحدات معالجة الرسوميات وما يصل إلى 64 جيجابايت من الذواكر ثُنائية القناة وغيرها من خيارات التخزين الهائلة بفضل أربعة من منافذ 2 التي يذخر بها الجهاز.
  • غطاء هيكل مزود بالمفصلات يساعد على تحديث الجهاز بسهولة.
  • ثلاثة مراوح كبيرة بقياس 92 ملم لتبريد الجهاز بكل هدوء أثناء الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية لساعات طويلة.
  • أضواء RGB قابلة للتخصيص ومخفية تحت هيكل الحاسب وشعار قابل للاستبدال يُضيء بأضواء RGB في مقدمة الحاسب، ما يتيح لكل جهاز أن يحمل بصمته التصميمية الخاصة من الداخل والخارج على حد سواء.

ومن المتوقع أن تتوفر حواسيب Intel NUC 11 الجديدة اعتباراً من الربع الثالث لعام 2021، مع توقعات بطرح المزيد منها بحلول نهاية العام. وتبدأ أسعارها من 1,150 و1,350 دولار أمريكي لحواسيب Intel Core i7 وIntel Core i9، على الترتيب.

 

 

اقرا ايضا

SATELLITE PRO  C40

دينابوك تعزز سلسلتي SATELLITE PRO  C40 و C50بحاسوبين جديدين مع مزايا متطورة

أعلنت شركة “دينابوك يوروب” عن إطلاق حاسوبيها المحمولين الجديدَين Satellite Pro C40-J وSatellite C50-J لإثراء …

تعليقات فيسبوك