الإثنين , مارس 25 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أمن الانترنت / برنامج Kaspersky Internet Security يحصل على جائزة “أمن الخدمات المصرفية الإلكترونية” السنوية
Kaspersky Internet Security

برنامج Kaspersky Internet Security يحصل على جائزة “أمن الخدمات المصرفية الإلكترونية” السنوية

تفوّق الحلّ الشهير Kaspersky Internet Security من كاسبرسكي لاب على مجموعة من الحلول المنافسة بنيله جائزة “أمن الخدمات المصرفية الإلكترونية 2017-2018” السنوية التي تمنحها شركة “إم آر جي إفيتاس” المستقلة والمختصة باختبارات ضمان الجودة للأمن الإلكتروني، وذلك عقب نجاح الحلّ في اجتياز اختبارات الاعتماد ربع السنوية الخاصة بالخدمات المصرفية خلال فترة امتدت لاثني عشر شهراً.

هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها منتجات الشركة بهذه الجائزة.

وأصبح الحرص على أمن المعاملات المالية وسلامتها من التهديدات الإلكترونية أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى، في ظلّ استخدام أكثر من ثلاثة أرباع المستهلكين (79%) جهازاً واحداً على الأقل للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت علاوة على قيام 82% من المستهلكين كذلك بسداد أثمان المشتريات والخدمات بانتظام عبر الإنترنت. وتعمل “إم آر جي إفيتاس” MRG Effitas على تقييم جودة الحلول الأمنية وقدرتها على حماية المستخدمين وأموالهم من التهديدات المالية المتزايدة باستمرار، لمساعدة المستهلكين على اتخاذ الخطوات الصحيحة لحماية أنفسهم وأموالهم. وفي هذا السياق، تمنح الشركة المستقلة والمختصة باختبارات ضمان جودة الأمن الإلكتروني الحلول الجديرة بالثقة شهادات اعتماد مستقلة

ونجح الحلّ Kaspersky Internet Security في تجاوز الاختبارات العديدة الصارمة التي استُخدمت فيها هجمات واقعية من برمجيات خبيثة وهجمات “بوت نت” مالية في الأرباع الثلاثة الأخيرة من العام 2017 والربع الأول من 2018، للحصول على شهادة الاعتماد. وتمّ وضع المنتج في مواجهة سيناريوهات واقعية حيث يمكن أن تتعرض المعاملات المصرفية عبر الإنترنت ومعاملات التسوق للخطر بسبب البرمجيات المالية الخبيثة.

وجرى تعريض Kaspersky Internet Security للعديد من هجمات “بوت نت” السائدة في مشهد التهديدات الإلكترونية، والتي تشتهر بكونها مصدر قلق حقيقي للمستهلكين إذا لم يتم اكتشافها ومنعها. وشملت هذه الهجمات نسخاً معدلة من TinyNuke وZeus، ومنفذ DoublePulsar الخلفي مع Peddlecheap keylogger.

كذلك أظهرت اختبارات المحاكاة أيضاً قدرة الحلّ Kaspersky Internet Security على التعامل مع الهجمات التي تُشنّ على وظائف النظام والتي قد تؤثر في العمليات الرئيسية للأجهزة المستهدفة وتعديلها إذا ما سُمح لها بالسيطرة عليها. وشملت هذه الهجمات هجمات الاعتراض Powershell، وهجمات API Hooking، وهجمات استخراج على بروتوكول أمن طبقات النقل في برمجيات تصفح الويب، وتتبع سجل تصحيح ETW.

وبهذه المناسبة، قال تيمور بياتشوڤ، نائب الرئيس لقسم أبحاث مكافحة البرمجيات الخبيثة لدى كاسبرسكي لاب، إن التزايد المستمر في أعداد التهديدات المالية وارتفاع مستوى تعقيدها “يزيد أكثر من أي وقت مضى من أهمية وصول المستهلكين إلى حلول قوية وثابتة لحماية أنفسهم عند التسوق واستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت”، وأضاف: “استطاع حلنا الأمني دائماً المرور بنجاح في اختبارات “إم آر جي إفيتاس” الصارمة والمستقلة وعلى مدى فترة طويلة من الزمن، وما حصولنا على الجائزة السنوية الشاملة إلاّ شهادة على الطبيعة المتطورة للحلّ Kaspersky Internet Security من أجل مواكبة التهديدات المتزايدة والمحدقة بالمعاملات المالية”.

وتتيح ميزة Safe Money في الحل Kaspersky Internet Security للمستخدمين مستوى حماية إضافياً عند التسوق أو الحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يضمن لهم راحة البال تجاه المعلومات الشخصية وسلامة الأموال من التهديدات الإلكترونية، سواء كانوا يسددون الدفعات باستخدام بطاقات الائتمان أو يُجرون تحويلات مصرفية عبر PayPal.

وتُعتبر جائزة “إم آر جي إفيتاس” شهادة على القدرات الرفيعة التي تتمتع منتجات كاسبرسكي لاب والمثبتة باستمرار في الاختبارات المستقلة، والتي تمتاز بأنها الأكثر نجاحاً في الاختبارات ونيلاً للجوائز في سوق الحلول الخاصة بحماية نظم تقنية المعلومات.

اقرا ايضا

Trend Micro

تريند مايكرو تنجح في صد 36.6 مليون تهديد عبر بوابات البريد الإلكتروني في مصر‏

‏‏أعلنت ‏‏’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘‏‏، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن الرقمي، ‏‏عن وصول …

تعليقات فيسبوك