الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / اتجاهات / إل جي LG تستعرض طرق الإستفادة من تقنية الذكاء الإصطناعي في المنازل لعملائها في معرض “إنوفيست 2019 “
ThinQ image- Innofest

إل جي LG تستعرض طرق الإستفادة من تقنية الذكاء الإصطناعي في المنازل لعملائها في معرض “إنوفيست 2019 “

تزيح إل جي الستار هذا الربيع عن تقنيتها الثورية الجديدة ” ThinQ ” والقدرات الفائقة للذكاء الإصطناعي وذلك حصريا لجمهور فعاليات معرض إنوفيست 2019 .

ويمنح معرض إنوفيست الذي يقام سنويا الفرصة لشركاء إل جي من الموزعين وتجار التجزئة بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام لتجربة أحدث القنيات التي أطلقتها شركة إل جي ، وتركز إل جي خلال معرض العام الحالي وبشكل أساسي على تطويع قوة التكنولوجيا الذكية لجعل الحياة أكثر بساطة وفعالية بإستخدام تشكيلة من أجهزة إل جي المزودة بخاصية الذكاء الصناعي .

وخلال السنوات القليلة الماضية ، قامت إل جي بتطوير أبحاثها وتصميماتها عبر تقديم تشكيلة من المنتجات التي أعادت بشكل واضح تحديد الطريقة التي يعيش بها عملائها حياتهم اليومية ، فبالنسبة للمطبخ ، أصبحت ثلاجة إل جي الجديدة “Insta View” تعكس نمطا جديدا مساعدا للحياة .

وقد راعى تصميم الثلاجة “Insta View” إحتياجات جميع أفراد العائلة بدءا من التنبؤ بحالة الطقس وحتى وضع قوائم التسوق لإحتياجات المنزل ، وإذا كان الطباخ يشعر بالحيرة في الطعام الذي يمكن إعداده للعشاء فكل ما يحتاجه ببساطة هو إختيار لنوع من الأطعمة في الثلاجة ليختار بعدها وصفة معينة للطهي بإستخدام شاشة الثلاجة التي تعمل باللمس ، ولأصحاب المطابخ الذكية المدمجة تستطيع تقنية ” “ThinQ تضمين الوصفة المختارة بحيث يمكن إرسالها لفرن إل جي الذكي وإختيار درجة الحرارة المناسبة لطهيها .

كما تمنح غسالات إل جي من نوع ” “TWIN Wash المستخدمين القدرة على تنظيف ملابسهم بسرعة أكبر يإستخدام دورتين في نفس الوقت ، وبإستخدام تطبيق ” ThinQ ” الذكي للهواتف المحمولة يستطيع أصحاب المنازل تشغيل غسالاتهم وهم جالسون على الأريكة أو حتى أثناء تنقلهم من مكان لآخر ، وخلال قيامهم بالتسوق سيكون بوسع المستخدمون أن يتحققوا من مستوى المنظف داخل الغسالة .

وتقدم إل جي “ThinQ ” تعريفا أكثر عمقا عن الأجهزة المنزلية ، حيث أصبح للأجهزة المنزلية القدرة على معرفة ذوق وسلوكيات المستخدم بما يسهم في جعل حياته اسهل ، وتقوم تقنية إل جي ThinQ بتحديد الموعد الذي أختاره المستخدم لممارسة رياضة الجري صباحا ومن ثم يتم القيام بالتواصل مع غسالة ” TWIN Wash ” لبرمجة الغسالة لتنظيف ملابس التمرين بمجرد وصوله.

وخلال معرض ” InnoFest ”   سيتم عرض إل جي ” PuriCare ” الخاص بتنقية الهواء ، وبواسطة تقنية التنظيف المعزز الخاصة بها يمكن للجهاز الجديد إزالة الغبار بسرعة تزيد بنسبة 74 % عن الأجهزة الأخرى كما يسهم في تنقية الهواء حتى مسافة 7،5 متر ، ولايقتصر الهدف من ” PuriCare ” على منح المستخدمين الشعور بالنظافة بل وإمتصاص الملوثات والغبار من أجل خلق مجتمعات صحية ، كما يتيح تطبيق ” ThinQ ” الذكي تقديم تحديث حي حول مستوى نقاء الجو لمساعدة المستخدمين في التعرف على الموعد الذي يحتاج فيه المنزل لأن يصبح الجو أكثر إنتعاشا.

وتقدم تقنية إل جي ” ThinQ ” أيضا أجهزة بمنصة بها خاصية التشخيص الذاتي وهو ما يعني أن الأجهزة قادرة على تنبيه المستخدمين مقدما ، بالإضافة لتبليغ المعلومات الأساسية لمركز خدمة العملائ المحلي من أجل القيام بالإصلاحات السريعة.

وسيحظى رواد معرض ” إنوفيست ” بإلقاء النظرة الأولى على شاشة  OLED القابلة للطي والتي تعد الأولى من نوعها في العالم كجزء من علامتها التجارية الفاخرة  ” LG SIGNATURE  ” ، حيث تجمع الشاشة الجديدة بين تقنية OLED الرائدة والخاصة بإل جي وبين الإبتكارات الهندسية وذلك بهدف تقديم وحدة فريدة يمكن مزجها بسلاسة مع مختلف الأماكن والمساحات وذلك بسبب طبيعتها المرنة .

ووفقا لأنظمتها الرقمية المساعدة المدمجة ومن بينها أمازون أليكسا ، يستطيع المستخدمون من التحكم من أجهزتهم التليفزيونية ومشاهدة مسلسلاتهم المفضلة بإستخدام أصواتهم ، كما زودت الشاشة أيضا بالجيل الثاني من المعالج الذكي “ألفا 9 ” المزود بخوارزمية متطورة تعمل على تحسين المحتوى لتوفير أفضل جودة للصورة والصورة.

وبجانب إستعراض المنتجات ،سيحظى الحضور بفرصة مقابلة المتحدثين والمسئولين العالميين التنفيذيين في إل جي من أجل طرح الأسئلة حول أحدث التقنيات والخطط الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط ، حيث يهدف معرض ” إنوفيست 2019 ” إلى وصول تقنيات الذكاء الصناعي إلى جمهور أكبر وقابليتها للإندماج في المنازل الذكية حول العالم.

اقرا ايضا

VSAAS_ARB

“اتصالات” تطلق الحل السحابي “VSAAS” للمتابعة والتحليل بكاميرات الفيديو

دبي- أعلنت “اتصالات” عن إطلاق خدمة المتابعة والتحليل بكاميرات الفيديو “VSAAS” القائمة على السحابة الإلكترونية …

تعليقات فيسبوك