الأحد , يناير 24 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / “إل جي LG” تستحوذ على حصة في شركة تحليل البيانات التلفزيونية “ألفونسو”
image001

“إل جي LG” تستحوذ على حصة في شركة تحليل البيانات التلفزيونية “ألفونسو”

دبي أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” (إل جي) و”ألفونسو” عن استثمار ضخم لشركة “إل جي” في شركة “ألفونسو” للجمع بين التقنيات والابتكارات المتميزة لشركتين رائدتين في صناعة التلفزيونات، لتوفيرها في تشكيلة التلفزيونات الذكية من “إل جي”.

وبهذا الاستثمار الذي تصل قيمته الإجمالية إلى نحو 80 مليون دولار أمريكي، ستصبح “إل جي” أكبر مستثمر في “ألفونسو” بحصة مسيطرة تزيد عن 50%.

وتضع “إل جي” فهم احتياجات وأذواق العملاء وتوجهات المستهلكين ضمن أهم أولوياتها وذلك في إطار استراتيجيتها للتحول الرقمي الرامية إلى تقديم خدمات مخصصة بشكل أفضل بما يلبي مختلف تطلعات العملاء. وتعتزم “إل جي” الاستفادة من برامج وخدمات “ألفونسو” بما في ذلك تحليلات البيانات وتخطيط الوسائط الإعلامية وتفعيلها وقدرات الفيديو المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى جانب مجموعة واسعة من منتجات الترفيه المنزلي.

ومن شأن حلول “ألفونسو” المدمجة إثراء خدمات المستهلكين، كتوصيات المحتوى وخدمة البث الخاصة بشركة “إل جي” وقنوات “إل جي” لإنشاء منصة إعلانية قوية مملوكة ومشغلة عبر الشاشة ومن مختلف الأجهزة مع منصة تحليلات متكاملة لأجهزة تلفزيونات “إل جي” وسوق التلفزيونات الذكية بصورة عامة.

وتُعد هذه الخطوة الجولة الاستثمارية الأولى لشركة “ألفونسو” منذ تمويلها في المرحلة “أ” بإجمالي 5.6 مليون دولار أمريكي في العام 2017، بقيادة “مانيفست إنفستمنت بارتنرز”. هذا ومن المفترض أن تواصل “ألفونسو” عملها ككيان مستقل تحت مظلة علامتها التجارية الحالية وفريق قيادتها من مقرها الرئيسي في سيليكون فالي.

وبهذه المناسبة، قال بارك هيونغ سي، رئيس شركة “إل جي للترفيه المنزلي”: “يُعدّ استثمارنا في شركة ألفونسو جزءاً أساسياً في استراتيجيتنا للتحول الرقمي التي تركز على تسخير الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والسحابة لتغيير طريقة تفاعل المستهلكين مع أجهزتهم بشكل جذري. وبالاعتماد على قدرات تحليل البيانات التلفزيونية لدى ألفونسو، ستتمكن إل جي من تلبية احتياجات المستهلكين بشكل أفضل عبر توفير المزيد من الخدمات والمحتوى المخصص الذي يلبي مختلف أذواق المستهلكين. ونحن نفتخر بالترحيب بشركة ألفونسو في عائلة إل جي.”

من جانبه، قال أشيش كورديا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ألفونسو“: “تمتلك شركتا إل جي وألفونسو رؤية مشتركة للنهوض بمنظومة التلفزيون الذكي من خلال البرامج والخدمات المبتكرة الموجهة إلى تجارب المستهلكين الحديثة من جهة، والإعلانات المربحة والتخطيط وقياس النتائج للعلامات التجارية والوكالات ومؤسسات البث من جهة أخرى. ومن شأن الانضمام إلى إل جي إلكترونيكس أن يمنح ألفونسو الدعم من إحدى أهم الشركات العالمية في مجال تطوير منتجات الترفيه المنزلي إلى جانب إمكانية الوصول إلى مخزون عالمي ضخم من شاشات التلفزيون المتصلة. كذلك، يمكننا الآن تعزيز تأثيرنا المتبادل على سوق التلفزيونات بالجمع بين منتجاتنا وتقديم قيمة هائلة لإثراء هذه المنظومة المتكاملة.”

اقرا ايضا

NTRA

تنظيم الاتصالات: ٥٤٫٥٦٣ شكوى للجهاز تجاه مقدمي خدمات الاتصالات بين اكتوبر وديسمبر 2020

في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على دعم حقوق المستخدمين وضمان تقديم خدمات اتصالات …

تعليقات فيسبوك