الجمعة , أبريل 26 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / إصدار جديد من برنامج تنظيف الحواسب CCleaner
CCleaner

إصدار جديد من برنامج تنظيف الحواسب CCleaner

أعلنت شركة بيريفورم عن إطلاق تحديث جديد لبرنامج تنظيف الحواسب CCleaner الشهير.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الإصدار CCleaner 5.29 يتوافق بشكل خاص مع تحديث Creators Update الجديد لنظام ويندوز 10.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتحسين إجراءات التنظيف لسجل متصفح Edge وسجل متصفح فايرفوكس وذاكرة التخزين المؤقت لمتصفح فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر 10 و1 1، ويعتمد الإصدار الجديد من برنامج التنظيف على معمارية 64 بت محسنة، والتي تعمل في بيئة نظام ويندوز، علاوة على إصلاح بعض الأخطاء الصغيرة في أكواد البرنامج وتطوير واجهة المستخدم, ورقم الإصدار بالكامل بعد التحديث هو CCleaner 5.29.6033.

وتجدر الإشارة إلى أن الأداة المجانية CCleaner تقوم بإزالة البيانات غير اللازمة من الحواسب، والتي تعمل على إبطاء سرعة نظام التشغيل، كما يقوم هذا البرنامج أيضاً بإزالة المدخلات غير اللازمة في السجل ويقوم بحذف كل آثار تصفح مواقع الويب.

ويدعم برنامج CCleaner نظام تشغيل ويندوز إكس بي والإصدار فيستا وكذلك الإصدارات 32 و 64 بت من نظام ويندوز 7 و 8 و 8.1 وكذلك الإصدار ويندوز 10.

وتتوفر خدمة CCleaner Cloud منذ نهاية سبتمبر 2015، وهي عبارة عن نسخة ويب من برنامج تنظيف الحواسب، ويمكن للمستخدم استعمال خدمة الحوسبة السحابية من برنامج CCleaner بواسطة أي حاسوب متصل بالإنترنت، ويمكن للمستخدم العادي استعمال الوظائف الأساسية لأداة CCleaner Cloud دون أية تكاليف.

اقرا ايضا

BBM

الرئيسية أخبار أخبار و تقارير بلاك بيري تعلن وقف خدمة التراسل “BBM” مايو المقبل

أعلنت شركة “بلاك بيري” أنها ستوقف نسخة المستهلك من خدمة التراسل الخاصة بها المعروفة باسم …

تعليقات فيسبوك