الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / أمن الانترنت / «إسيت ESET» تطلق حلولاً جديدة لأمن الشركات
eset dynamic threat defense

«إسيت ESET» تطلق حلولاً جديدة لأمن الشركات

دبي- أعلنت شركة «إسيت» ESET – الشركة الرائدة في أبحاث الأمن السيبراني وأكبر شركة متخصصة في أمن نقاط النهاية، عن إطلاق مجموعة حلول جديدة لأمن الشركات المصممة لتزويد قطاع الشركات الكبرى بأدوات للوقاية وإدارة مخاطر التهديدات السيبرانية على النطاق العالمي.

وتوفر «إسيت» مستوى متقدم من حلول الأمن بواسطة ” دفاع التهديد الديناميكي لإسيت” ESET Dynamic Threat Defense، وهو عبارة عن حل لوضع الحماية على السحابة يقدم تحليلاً فوريًا لتهديدات “هجوم دون انتظار” zero-day وتهديدات ” رانسُموير ” قبل وصولها إلى الشبكة.

كما أفادت مؤخراً شركة الأبحاث (The Forrester Wave™)، بأن المشترون يبحثون عن “مجموعة حلول أمن نقاط النهاية التي تجمع بين القدرات المتقدمة والقليل من التعقيد قدر الإمكان”. و تلبي حلول الأمن السيبراني الجديدة من «إسيت» هذا الطلب مع تقديم ميزات أخرى إضافية.

و تشمل مجموعة الحلول الجديدة لأمن الشركات الكبرى من «إسيت»، الحل الجديد كليا ” مركز إسيت لإدارة الأمن السيبراني”، وهو عبارة عن تحديث لوحدة التحكم عبر الإنترنت ESET Remote Administrator. وتوفر وحدة التحكم عبر الإنترنت حلول أمن سيبرانية ليس فقط من خلال الرؤية الكاملة للشبكة والإدارة الأمنية الكاملة كجزء واحد، ولكن أيضًا توفر إعداد التقارير القابلة للتخصيص بالكامل ومعالجة التهديد بنقرة واحدة، مضيفة بذلك عنصر الحد الأدنى من التعقيدات إلى المجموعة الكاملة.

و أبان “يوراج مالكو” المدير التنفيذي التقني لدي شركة «إسيت»، وقال:” “نحن على دراية بأن الشركات الكبرى العالمية تبحث بشكل متزايد عن حلول الأمن السيبراني التي تتناسب مع احتياجاتها الخاصة، لأننا نتعاون مع عدد كبير منها على المستوى الدولي. ولكم أن تطلعوا على أحدث عروضنا وستشاهدون مدى سهولة إدارة حلول أمن الشركات الكبرى المقدمة من «إسيت»”.

تقدم حلول “حماية نقاط النهاية من إسيت” للشركات الكبرى رؤية أكثر وضوحًا للتنبيهات التي يتم إرسالها إلى ESET LiveGrid® – وهي منصة تتكون من 110 مليون جهاز استشعار في جميع أنحاء العالم ويتم التحقق منها من خلال مراكز الأبحاث والتطوير الخاصة بشركة «إسيت». ويتيح ذلك للعملاء الحصول على أعلى مستوى من الثقة عند عرض البيانات والتقارير داخل وحدات التحكم الخاصة بهم.

تم تصميم منتجات وخدمات شركة «إسيت» الجديدة بحيث يتم نشرها بسلاسة بالتوازي مع عرض «إسيت» الحالي للشركات الكبرى. ولمزيد من المعلومات حول هذا العرض ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

اقرا ايضا

AI, voice , depression

“سنتينل وان”: الثغرات الأمنية في إنترنت الأشياء تمكن الجهات الفاعلة من اختراقها والتحكم بها عن بُعد

دبي- أعلنت “سنتينل وان“، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم منصات الأمن الالكتروني المستقلة، عن تحديد …

تعليقات فيسبوك