الأربعاء , يونيو 26 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أمن الانترنت / «إسيت ESET » توسع نطاق منتج “التحقق من خطوتين” الخاص بها  ESET Secure Authentication  
eset secure authentication

«إسيت ESET » توسع نطاق منتج “التحقق من خطوتين” الخاص بها  ESET Secure Authentication  

دبي- أعلنت شركة «إسيت» ESET ، الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، اليوم عن أن حلول “التحقق من خطوتين” (2FA)  للهواتف الذكيةESET Secure Authentication (ESA)  أصبحت متوافرة مع أكثر من 4000 شريك لبرامج مزودي الخدمات المدارة.

يمكن الاستفادة من حلول ESA ضمن الفواتير اليومية أو الشهرية المؤكدة من «إسيت» لزيادة الأرباح وتزويد العملاء بإجراء تحسينات شبه فورية للأمن عبر حل “التحقق من خطوتين” من خلال معالجة نقاط الضعف الواضحة المتعلقة بكلمات المرور والوصول. يتم توفير هذه المزايا في نموذج الترخيص السهل الاستخدام لحلول إسيت لنقاط النهاية، ويمكن الوصول إليها عبر “لوحة إسيت لادارة MSP”. إن التوسع في حافظة المنتجات اليوم يعتبراضافة أخرى لتحسين أمن الشبكات لدى العملاء.

تحسين مستوى الأمن لـ”الوصول إلى بيانات الاعتماد” – التحقق من خطوتين لكلمات المرور

تم وصفه كجزء هام من قبل “النظام الأوروبي العام لحماية البيانات” للتحسين من عمليات الامتثال، تمثل كلمات المرور المسروقة أو الضعيفة حوالي 80٪ من الانتهاكات المرتبطة بالقرصنة. ورغم ذلك ، تظل كلمات المرور هي أكثر أساليب التحقق المستخدمة وأكثرها غير اَمن. و الحكمة القائلة بأن “كلمات المرور بغض النظرعن طولها أو تعقيدها غير كافية ” قد انتشرت، إن هماك الكثير من الشركات لم تعتمد عامل الأمن “التحقق من خطوتين”.

وأوضح “فلاديمير ماوفيتش” كبير مديري منتجات «إسيت» لأمن الأعمال، وقال: “إن إجبار المستخدمين على إنشاء كلمات مرور أكثر تعقيدًا قد ثبت أنه غير فعال، إلا إذا كنا نريد زيادة إحباط المستخدمين. ومع خدمات مثل إعلامات الدفع ، تسعى حلول ESA إلى جعل أمن كل من التحقق من الهوية  والتوسع في الشبكة و التطبيقات أكثر سهولة  للمسؤولين المحليين أو لمقدمي خدمات الأمن المدارة لتوفير حل “التحقق من خطوتين” كجزء من نموذج خدماتهم “.

ونظرًا لأن معظم الشركات تقبل المخاطر المرتبطة  بالوصول للبيانات عن بُعد ، تحتاج “التحقق من المستخدم” إلى أدوات للوصول و تصبح هنا البيانات مشكلة كبيرة و تحدي للشركات. و هذه نقطة هامة و أساسية، حيث يقوم عشرات الملايين من الموظفين بتسجيل الدخول يوميًا إلى منصات متعددة ويواجهون خطر استمرار تعرض بيانات اعتمادهم للخطر. يعد التحقق من الهويات عبر بروتوكولات “التحقق من خطوتين” المعززة ذا أهمية قصوى للشركات من مختلف الأحجام.

ويمكن الآن لمزودي خدمة الإنترنت مساعدة عملائهم في معالجة تلك المخاطر بشكل كلي باستخدام حل ESET Secure Authentication، مما يؤدي في الوقت نفسه إلى زيادة قيمة خدماتهم ورفع العلاقات مع عملائهم إلى مستويات جديدة.

وكحل قائم على الهاتف الذكي للمستخدم النهائي، تخفض ESA التكلفة من خلال العمل مع أنظمة iOS و أندرويد و ويندوز الحالية، وجعلها قابلة للتفعيل في أقل من 10 دقائق، بما في ذلك تثبيت خادم ESA.

وتتوفر ESA عبر برنامج إسيت لمزودي الخدمات المدارة، وكذلك مباشرة للمستخدمين النهائيين والمؤسسات كترخيص سنوي عبر الرابط https://www.eset.com/int/business/secure-authentication/ .

اقرا ايضا

ESET Internet Security 10

إسيت ESET: أكثر من 2.3 مليار ملف تعرض للكشف عبر الإنترنت

بقلم: توماس فولتين*  تم العثور على أكثر من 2.3 مليار ملف تم كشفها بغير قصد …

تعليقات فيسبوك