الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / أجهزة / إبسون Epson تعرض أحدث تقنياتها في أسبوع جايتكس للتقنية 2019
virtual reality (VR) projection space

إبسون Epson تعرض أحدث تقنياتها في أسبوع جايتكس للتقنية 2019

دبي- تشارك إبسون في إسبوع جايتكس للتقنية 2019، المعرض الأبرز في مجال التقنية في المنطقة، وتعرض خلاله حلولها الفريدة الخاصة بالشركات والتعليم والعروض الاحترافية ومجالات الترفيه والتجزئة، وتتضمن معروضاتها تشكيلة واسعة من تقنيات أجهزة العرض الضوئية والروبوتيات وحلول الطباعة والتصوير البصري والواقع المعزز.

وتتميز منصة عرض إبسون لهذا العام بتوفر مساحة عرض حقيقة افتراضية بزاوية 180 درجة ضمن تصميم متميز لتقديم تجربة عرض فريدة، تقوم بها ثلاثة أجهزة عرض ليزرية EB-L 1755U، كما ستقوم عدسات ELPLX02 بعرض محتوى الواقع الافتراضي، حيث ستكون المساحة المخصصة لعرض الواقع الافتراضي بمثابة سماعة عملاقة لتقدم للزوار تجربة لا تضاهى في هذا المجال.

وفي معرض تعليقه على قرب انطلاق المعرض قال جيروين فان بيم، مدير المبيعات، إبسون الشرق الأوسط وأفريقيا:” يشكل معرض جايتكس للتقنية ملتقى لأرباب التقنية وخبراء تقنية المعلومات والمبتكرين العالميين ومنصة لتبادل الخبرات والتقنيات الحديثة وإبسون ستكون حاضرة بقوة بفضل ريادتها العالمية كشركة قادت ركب التقنية العالمية ابتداء من أول ساعة كوارتزتقليدية في العالم وانتهاء بأول طابعة رقمية مصغرة، وتفخر إبسون بالمشاركة في هذا الحدث الكبير الذي يستمر لخمسة أيام، وقد اعددنا لذلك مجموعة من العروض التقنية لإعطاء الزوار فكرة عن إمكانات الواقع الافتراضي وتقنية العرض على الأسطح مع تشكيلة واسعة من المنتجات المبتكرة الخاصة بالقطاعات المختلفة، ولدينا مساحة عرض للواقع الافتراضي قمنا بتأسيسها بالشراكة والتعاون مع شريكنا شركة إغلو فيجين، بهدف توفير تجربة لا تضاهى للزوار يتعرفون من خلالها على إمكانيات الواقع الافتراضي، كما يعد جايتكس فرصة مثالية لتعريف الزوار بمزايا تقنية الطباعة بالحبر النفاث مقارنة بالطابعات الليزرية”.

epson EB-L 1755U

ويمكن للزوار في القسم المخصص للتعليم على منصة إبسون التفاعل مع روبوت إبسون SCARAT3-401S الذي يؤدي نشاطات مذهلةفي تثبيت الدارات الإلكترونية والمقاومات الكهربائية ويستخدم في مجالات صناعية مختلفة مثل تجميع قطع المركبات وتركيب المعدات الطبية، كما تعمل إبسون مع العديد من المؤسسات التعليمية لتسهيل عملية البحث في مجال الروبوتيات.

كما سيعرض القسم التعليمي نظارات إبسون الذكية MOVERIO BT-35E التي تتيح الربط مع الطائرات بدون طيار والكاميرات وأجهزة الألعاب واللاب توب وهواتف الآندرويد والفيديو من خلال توصيلات HDMI وUSB، وهي مثالية للتطبيقات التجارية مثل الرعاية الصحية والهندسة وتوجيه الطائرات بدون طيار.

وسيحظى الزوار بفرصة التعرف على جهاز العرض الضوئي الليزري التفاعلي EB-1485Fi من إبسون لخدمة بيئات العمل المختلفة بما يوفره من عرض دقيقة ونقي ومساحة عرض عملاقة تصل إلى 120 إنش، وهذا يعزز التفاعل والتواصل ويسمح بمشاركة المحتوى مع تشكيلة واسعة من الأجهزة في الوقت نفسه.

epson MOVERIO BT-35E

في جايتكس لهذا العام تقدم إبسون أيضاً جهاز عرض EB-L 1070u وهو جهاز عرض ليزري مزود بتقنية 3LCD، وعدسات قابلة للتبديل وعروض واضحة جداً تليق بأكبر المسارح وصالات المحاضرات والمعارض ومراكز التسوق وغيرها، بقدرة تصل إلى 7,000 لومين (شمعة) وألوان عالية الوضوح والتباين، وتقنية 4K ودقة WUXGA HD.

كما ستطلق إبسون للمرة الأولى في المنطقة جهاز العرض السينمائي المنزلي EH-LS500w الذي كثر الحديث عنه بفضل تصميمه الأنيق وما يمتاز به من تقنية متقدمة وجودة 4K، مع قوة سطوع 4,000 لومين (شمعة) ومساحة عرض تصل إلى 130 إنش.

بالإضافة إلى هذا سيكون على المنصة ماسحات إبسون الضوئية الخاصة بالشركات وكذلك طابعات الحبر النفاث والطابعات الكبيرة وطابعات WORKFORCE، كل هذا وأكثر على منصة إبسون G20، في القاعة رقم 4.

اقرا ايضا

Samsung-logo-7

“سامسونج” تعتزم سد ثغرة أمنية كبيرة في هواتف “جلاكسي” الأسبوع المقبل

سول – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات إنها ستصدر مطلع الأسبوع المقبل تحديثًا للبرامج لمعالجة ثغرة …

تعليقات فيسبوك