الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / “إبسون Epson” تكشف عن ابتكارات تقنية لقطاع التجزئة
Epson Retail - 1b(1)

“إبسون Epson” تكشف عن ابتكارات تقنية لقطاع التجزئة

دبيb- طرحت “إبسون”، إحدى أبرز شركات التقنية العالمية، مجموعة ابتكارات تقنية لقطاع التجزئة تشمل اللافتات الرقمية ونقاط البيع المحمولة وطابعات الملصقات، والتي من شأنها أن ترتقي بتجربة الزبائن والمتسوقين، وذلك في إطار استعدادات الشركة للمشاركة في فعاليات “سيملس الشرق الأوسط 2020″، أكبر معرض في المنطقة للحلول الذكية للمدفوعات والتجارة الرقمية والتجزئة. ويُقام هذا الحدث تحت شعار “مستقبل التجارة في الشرق الأوسط”، في الفترة بين 16 و17 نوفمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ويمكن أن تلعب التقنيات المعروفة بـ “التقنيات التفاعلية الغامرة” دورًا رئيسًا في استقطاب العملاء والزبائن والضيوف، مع تواصل عودة النشاط إلى مختلف القطاعات، ومراكز التسوق ومتاجر التجزئة والفنادق والمنتجعات، حيث تساهم هذه التقنيات في تحسين تجارب الزبائن والمتسوقين وتساهم في إثرائها.

Epson cw-c6000 - 1b

وأظهرت دراسة حديثة أجرتها “إبسون” بعنوان المستقبل التجريبي أن 92 بالمئة من المستهلكين في دولة الإمارات مستعدّون لتغيير سلوكهم في التسوّق إذا كان قدّمت وجهات التسوّق ما يُثري تجربتهم من خلال توفير تجارب تفاعلية فريدة. وعبر ربع المستهلكين في الدولة عن استعدادهم للتسوق في متجر لم يزوروه من قبل إذا كان يوفر لهم تجربة فريدة.

واعتبر عبد الرازق حكيمي، مدير المبيعات لأنظمة الأعمال لدى إبسون الشرق الأوسط، حرص قطاع التجزئة على سرعة تبني التقنيات المبتكرة “أمرًا حيويًا” لمراكز التسوّق ومتاجر التجزئة والفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط، موضحًا أن من شأن ذلك مساعدتها على الوصول إلى ما تنشده من خلق تجربة مميزة للمتسوقين والزبائن والضيوف، وأضاف: “يُعدّ معرض “سيملس” الشرق الأوسط حدثًا مثاليًا لإبراز أفضل السبل التي يمكن بها لأجهزة عرض اللافتات الرقمية وطابعات الملصقات ونقاط البيع المحمولة إثراء تجارب العملاء وتحسين مساحات البيع بالتجزئة”.

ويعتزم فرانك مايدر رئيس تسويق منتجات أنظمة الأعمال لدى إبسون أوروبا، تقديم عرض توضيحي خلال معرض “سيملس” حول “الريادة التقنية في قطاع التجزئة مع إبسون”، وذلك يوم الثلاثاء الموافق لـ 17 نوفمبر الساعة 2:15 ظهرا. ويمكن مشاهدة الفيديو عبر خدمة البث على المنصة الافتراضية للمعرض.

مجموعة أجهزة عرض اللافتات الرقمية من إبسون

تحرص إبسون، بوصفها أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال أجهزة العرض المرئي، على توسعة مجموعة أجهزة العرض المرئي العاملة بالليزر عبر إضافة ستة أجهزة جديدة خاصة بمتاجر التجزئة ومنشآت الضيافة والمتاحف ومناطق الجذب السياحي، للارتقاء بتجارب العملاء عبر استخدام لافتات وشاشات أشدّ تأثيرًا وقدرة على إحداث تجارب غامرة.

ويُعتبر جهاز العرض المرئي من طراز EB-805F أحد أبرز الطرز الجديدة من إبسون، ويتسم بإسقاط قصير جدًا وسطوع عالٍ وجودة عالية الدقة قدرها 1080 بكسل يمكن أن يصل بحجم الصورة إلى 130 بوصة على الأسطح فائقة الاتساع. أما الطراز LightScene EV-100 فجهاز عرض ضوئي يعمل بمواصفة WXGA وبقدرة سطوع قدرها 2000 لومن باللون الأبيض. ويمكن أن يُضفي التصميم المتسم بانخفاض الضوضاء المرئية إيقاعًا حركيًا نابضًا بالحياة إلى شاشات العرض في متاجر التجزئة والمعارض والمتاحف.

Epson ev-100 - 1b

الجيل التالي من حلول نقاط البيع المحمولة من إبسون المستندة على الأجهزة اللوحية في قطاع التجزئة والضيافة

طرحت شركة إبسون، بوصفها أبرز العلامات التجارية العالمية المنتجة لطابعات نقاط البيع، جيلًا جديدًا من أجهزة نقاط البيع المحمولة التي تهدف إلى دعم المنشآت التجارية في الشرق الأوسط في إحداث التغيير المنشود في المساحات المخصصة للدفع.

ويقدّم الطراز TM-m30II-S لمنتجي البرمجيات المستقلين إمكانية التركيب المرن والتصميم الصغير، فضلًا عن إمكانيات الطباعة والعرض المدمجة. ويتيح الاختيار المتمثل وضع حاسوب لوحي ثانٍ مواجه للزبائن حلاً مثاليًا لمتاجر التجزئة التي ترغب في عرض مزيد من المحتوى الغني لزبائنها.

Epson TM-m30II-S - 1b

مجموعة ColorWorks C6000 من الطابعات الصناعية للملصقات من إبسون: حل سهل للترقية إلى الطباعة الملونة للملصقات حسب الطلب

تحتاج الشركات التي تدير العديد من وحدات إدارة المخزون إلى طباعة الملصقات على مختلف الوسائط، لا سيما في ضوء ازدهار التجارة الإلكترونية. وطرحت إبسون مجموعة جديدة من طابعات الملصقات الملونة ColorWorks C6000 دعمًا للابتكار في طباعة الملصقات بالشرق الأوسط.

وصُمّمت طابعات ColorWorks الجديدة خصيصًا للطباعة الملوّنة من طابعات النقل الحراري العاملة باللون الأسود، ولتناسب تطبيقات المهام الحرجة وتقدّم ملصقات ملونة كبيرة الحجم للاستخدام الإنتاجي، وتسريع طباعة الملصقات حتى سرعة 5 بوصات في الثانية.

اقرا ايضا

WhatsApp Image 2020-11-22 at 13.12.16

RAY C – Technologies تتيح المراقبة بالكاميرات الحرارية لمتابعة الالتزام بالاجراءات الصحية خلال Cairo ICT 2020

أعلنت شركة تريدفيرز المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوچيا «Cairo ICT»، عن الاتفاق مع شركة …

تعليقات فيسبوك