السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / أجهزة / آيسر تعزز مجموعة أجهزة Predator للألعاب بطرح حواسيب مكتبية وشاشات وملحقات جديدة
Predator PC Acer

آيسر تعزز مجموعة أجهزة Predator للألعاب بطرح حواسيب مكتبية وشاشات وملحقات جديدة

دبي- أضافت شركة آيسر حواسيب مكتبية وشاشات وملحقات متطورة فائقة الأداء إلى سلسلة الأجهزة المخصصة للألعاب الحائزة على العديد من الجوائز. تناسب هذه الأجهزة مجموعة واسعة من اللاعبين، بدءاً من المحترفين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات إلى اللاعبين العاديين الذين يريدون حاسوباً مكتبياً يوفر أداءً مناسباً للألعاب بسعر مناسب.

وقال جيري كاو، مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة آيسر: “تتميز أجهزة الحاسوب المخصصة للألعاب الأحدث من آيسر بأفضل التقنيات المبتكرة”. وأضاف: “وباعتبارنا من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة المخصصة للألعاب، فإننا نسعى دائماً لمساعدة محبي اللعب على الكمبيوتر في التفوق على منافسيهم بتزويدهم بأنظمة وأجهزة قوية توفر لهم الأداء الفائق وسهولة الاستخدام وأعلى مستويات الراحة”.

شاشة Predator X25: تجربة ألعاب سلسة بمعدل تحديث 360 هرتز

تتميز هذه الشاشة قياس 24,5 بوصة بالأداء الفائق في الألعاب، وتأتي بدقة 1920 × 1080 ومعدل تحديث فائق السرعة يبلغ 360 هرتز لمنح اللاعبين صوراً متحركة أكثر سلاسة.

زودت آيسر شاشة Predator X25 بأحدث معالجات NVIDIA® G-SYNC® والعديد من الخصائص المتطورة لتمنح المستخدم تجربة لعب مثالية، وتجعل الألعاب تبدو واقعية قدر الإمكان.

يمكن لشاشة Predator X25 أيضاً ضبط السطوع ومستوى الألوان تلقائياً اعتماداً على إضاءة المكان. وباستخدام تقنية LightSense، تستطيع الشاشة رصد الإضاءة المحيطة وضبط إعدادات السطوع تلقائياً لتعزيز راحة العينين أثناء المشاهدة. وتعمل تقنية AdaptiveLight على ضبط الإضاءة الخلفية للشاشة تلقائياً لتتناسب مع الإضاءة المحيطة في المكان، بينما تُذكّر تقنية ProxiSense اللاعبين بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترة زمنية محددة.

ويمكن ضبط الشاشة للوصول إلى أعلى مستويات الراحة بدرجة إمالة تتراوح من -5 إلى -25 درجة، وتدوير الشاشة بما يصل إلى +/- 30 درجة، وضبط ارتفاعها بما يصل إلى 4.7 بوصة وتدويرها حول محورها حتى +/- 90 درجة.

سلسلة شاشات Predator XB3: ألعاب سلسة وصور نابضة بالحياة

طرحت آيسر أربع شاشات من سلسلة Predator XB3: شاشة Predator XB323QK NV قياس 31,5 بوصة، وشاشة Predator XB273U GS وشاشة Predator XB273U GX قياس 27 بوصة، بالإضافة إلى شاشة Predator XB253Q GZ قياس 24,5 بوصة.

توفر هذه الشاشات الجديدة تجربة لعب فريدة وسلسة وزوايا عرض واسعة تبلغ 178 درجة، وذلك بفضل توافقها مع تقنية NVIDIA G-SYNC، مع معدلات تحديث تصل إلى 240 هرتز ودقة تصل إلى 4K UHD. كما تم تزويد الشاشات بخاصية DisplayHDR 400 لتقديم مستوى أفضل من السطوع والتباين ودقة الألوان، أما وقت الاستجابة الذي لا يتجاوز 0,5 مللي ثانية (G إلى G) في وضع زيادة السرعة فهو يقلل من التقطع في عرض الصورالسريعة الحركة.

وتتضمن مجموعة الشاشات الجديدة تقنية AdaptiveLight، للمساعدة في توفير الراحة لأعين اللاعبين خلال جلسات اللعب الطويلة، وقد صُممت الشاشات لتوفير أعلى مستويات الراحة بفضل الحامل الذي يتيح ضبط الإمالة وتدوير الشاشة، والدوران حول المحور، وتعديل الارتفاع. ويساعد تطبيق RGB LightSense اللاعبين في اختيار مجموعة متنوعة من تأثيرات الإضاءة المختلفة التي تتوافق مع الألعاب أو الموسيقى أو الفيديو، وتشمل تغيير وضبط اللون والسرعة والفترة والسطوع.

جهاز الحاسوب المكتبي Predator Orion 9000: أداء فائق للاعبين المحترفين

تم تصميم جهاز Predator Orion 9000 (P09-920) المحدث خصيصاً للاعبين المحترفين ، ويوفر أداءً فائقاً وتبريداً متطوراً وسهولة في التحديث. وتقدم هذه السلسلة أعلى مستويات الأداء الفائق في الألعاب بفضل مكوناتها القوية التي تصل إلى معالج Intel® Core i9 Extreme Edition، وبطاقتي رسومات NVIDIA® Geforce® RTX® 2080 Ti في وضع SLI، وما يصل إلى ثلاثة أقراص صلبة بحجم 3,5 بوصة من نوع HDD وقرصين صلبين آخرين من نوع SDD قياس 2,5 بوصة، مع قاعدة توصيل سريع عبر USB 3.2 Type-C من الجيل الثاني لأقراص التخزين من النوعين SSD أو HDD.

Acer-Nitro-50-N50-610-High_01 copy

تم تزويد الجهاز بثلاث مراوح من نوع Predator FrostBlade قياس 4,7 بوصة لتزيد تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 16٪ وتزيد الضغط الساكن بنسبة 55٪ مقارنة بالأجيال السابقة، بينما تحافظ مروحة نظام التبريد المائي للمعالج على درجة حرارة منخفضة مع ارتفاع حرارة المعارك. وتدعم بطاقة Killer E3100G المدمجة وتقنية Intel® WiFi 6 الاتصال اللاسلكي السريع والموثوق، كما يمكن تشغيل وضع زيادة سرعة المعالج بلمسة زر واحدة.

وتُظهر اللوحة الجانبية، المصنوعة بالكامل من الزجاج المعالج والمتوافقة مع متطلبات EMI، إضاءة ARGB الملونة على المراوح الداخلية، كما تتميز بإمكانية تحديث الجهاز دون الحاجة لأي أدوات. ويتضمن هيكل الجهاز حامل مريح لسماعة الرأس ومقابض للحمل وعجلات.

جهاز الحاسوب المكتبي Predator Orion 3000: أداء فائق بحجم متوسط

تم تصنيع أحدث طرازات Predator Orion 3000 للاعبين الذين يرغبون في جهاز حاسوب مكتبي متوسط الحجم للاستمتاع بألعابهم المفضلة أو المشاركة في البث عبر الإنترنت مع الحفاظ على جودة الأداء. وبفضل معالج Intel® Core i7 من الجيل العاشر وبطاقة الرسومات GeForce® RTX 2070 SUPER2، يمكن للمستخدم ممارسة مجموعة واسعة من الألعاب.

وإذا ما أضفنا إلى ذلك ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة DDR4 بسرعة 2666 ميجاهرتز، وقرص صلب من نوع PCIe NVMe SSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت مع قرصين صلبين قياس 3,5 بوصة عبر منفذ SATA3، فإن الجهاز يمكنه أيضاً تحرير وتخزين مقاطع الفيديو بسهولة.

وتم تزويد الجهاز بمروحتين من مراوح Predator FrostBlade المصممتين بشكل مخصص لهذا الحاسوب، وهما مسؤولتان عن عملية سحب الهواء وإخراجه بسلاسة للحفاظ على انخفاض درجات الحرارة في الجهاز، بينما يمكن تخصيص الإضاءة في المراوح وشرائط الإضاءة الرأسية في مقدمة صندوق الجهاز بتأثيرات خاصة وما يصل إلى 16,7 مليون لون عبر برنامج PredatorSense.

ويمكن رؤية المكونات القوية وإضاءة RGB الملونة داخل الجهاز عبر اللوحة الجانبية الزجاجية المتوافقة مع EMI، والتي تأتي كتجهيز اختياري. وتعمل بطاقة الاتصال الشبكي Killer E2600 على تعزيز أداء شبكة الجيجابت العالية السرعة وتوفر تقنية Intel® Wi-Fi 62 اتصالاً لاسلكياً فائق السرعة ووقت انتظار منخفض.

جهاز الحاسوب المكتبي Nitro 50: أداء عملي للاعبين المبتدئين

Predator-Orion-9000-PO9-920-High_01 copy

توفر أجهزة الحاسوب المكتبية Nitro 50 أداءً فائقاً في الألعاب وخالياً من التقطيع، وتتيح أداء مهام التصميم بسلاسة بفضل معالج Intel® Core i7 من الجيل العاشر وبطاقة الرسومات التي تصل إلى GeForce® RTX 2060 SUPER.

وتساعد الذاكرة DDR4-2666 بسعة تصل إلى 64 جيجابايت في توفير أفضل أداء ممكن. تعمل خطوط التصميم الحادة ومصابيح LED الحمراء على إعداد الحالة المزاجية لتجربة ألعاب فريدة، كما يمكن وضع صندوق الحاسوب الأنيق الذي يبلغ سعته 18 لتراً فوق المكتب أو أسفله.

وتحافظ تقنية التبريد Predator FrostBlade فائقة الأداء على انخفاض درجة حرارة الجهاز، ويمكن للاعبين التحكم في سرعة المروحة وتعديلها خلال اللعب. كما تتوفر سعة التخزين العالية بوجود قرص صلب من نوع NVMe PCIe SSD2 سعة 1 تيرابايت، إلى جانب قرصين صلبين آخرين من نوع HDD بسعة 3 تيرابايت.

ماوس Predator Cestus 350: الدقة والسرعة والأناقة

توفر أحدث فأرة إلكترونية من سلسلة Predator تحكماً سريعاً ودقيقاً للاعبين دون فوضى الأسلاك.

تتميز الألعاب المختلفة بأنماط لعب مختلفة، ولكل منها إعداداتها المثالية. ويمكن للاعبين باستخدام Predator Cestus 350 إنشاء خمسة إعدادات مخصصة أو الاستفادة من إعدادات الماوس المسبقة عبر المستشعر الضوئي Pixart 3335 فائق الدقة (دقة تصل إلى 16,000 نقطة في البوصة المربعة) واستخدام 8 أزرار قابلة للبرمجة، للحصول على أفضل أداء مناسب لكل لعبة.

كما تدعم الماوس الاتصال اللاسلكي السريع بمعدل استقصاء يبلغ 1 مللي ثانية/1,000 هرتز عند التوصيل اللاسلكي و0,5 مللي ثانية/2,000 هرتز عند التوصيل السلكي.

كرسي ألعاب Predator x OSIM: أعلى مستويات الراحة أثناء اللعب

تم تصميم كرسي الألعاب Predator x OSIM الجديد خصيصاً للاعبين المحترفين وهواة ألعاب الرياضات الإلكترونية على حدٍ سواء، ويوفر هذا الكرسي أعلى مستويات الاسترخاء بفضل تقنية التدليك OSIM V-Hand حيث تعمل مثل أيدي المدلك المحترف على عنق المستخدم وكتفيه. وتم تصميم كرسي الألعاب هذا خصيصاً لتقليل التوتر وتحسين مستويات الراحة البدنية أثناء اللعب أو بعده باستخدام تقنيات التدليك مثل حركات الضغط واللف والشد التي تغطي كامل الظهر.

يتميز هذا الكرسي المريح والوثير بقابلية التعديل العالية، ويمكن إمالته حتى 145 درجة، ويستطيع اللاعبون استخدام الأزرار الموجودة على مسند الذراع الأيمن للكرسي للتحكم في مجموعتين من البكرات التي تشبه يدي المدلك الرشيقتين وتتبع منحنى العمود الفقري. وتتوفر ثلاثة برامج تدليك أوتوماتيكية (Neck & Shoulders “العنق والكتفين”، وLumbar “المنطقة القطنية”، وEnergize “الانتعاش”)، والتي صممها خبراء التدليك لاستهداف مناطق العنق والكتفين والمنطقة القطنية، وهي مناطق الألم الشائعة لدى اللاعبين بسبب فترات الجلوس الطويلة.

PREDATOR-GAMING-CHAIR-x-OSIM-PGC090-High_02 copy

تتوفر للاعبين العديد من خيارات تخصيص التدليك تتجاوز مجرد تغيير تقنيات التدليك المستخدمة، حيث يمكن تعديل بكرات التدليك في الكرسي لتناسب ستة أوضاع مختلفة للكتفين من أجل تلبية متطلبات الأشخاص حسب طولهم، إلى جانب إمكانية التحكم في إعدادات عرض بكرة التدليك مما يوفر للاعبين إمكانية تدليك المكان المطلوب تماماً، بغض النظر عن حجم الجسم. إضافة إلى ذلك، يستطيع اللاعبون إعداد برنامج تدليك موضعي قابل للبرمجة يركز على منطقة واحدة، مما يزيد التركيز على العضلات التي تعاني من الألم.

يتميز كرسي الألعاب Predator x OSIM بتصميم رياضي احترافي، حيث يأتي مكسواً بجلد PVC الأسود من ألياف الكربون ومزخرفاً بأجزاء باللون الرمادي الداكن المعدني والأخضر المائل للزرقة. كما تم تجهيز الكرسي بمكبري صوت مدمجين على جانبي مسند الرأس يعملان عبر اتصال البلوتوث، ويوفران صوتاً ديناميكياً، وذلك لعيش تجربة لعب فريدة دون إزعاج سماعة الرأس.

أسعار الأجهزة وتوفرها

ستتوفر سلسلة شاشات Predator XB3 في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 429.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 439 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 2,999 يوان صيني.

سيتوفر جهاز Predator Orion 9000 في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 2799 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 20,999 يوان صيني.

سيتوفر جهاز Predator Orion 3000 في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 999.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 899 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 8999 يوان صيني.

سيتوفر جهاز Nitro 50 في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 799.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 799 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر يوليو بسعر يبدأ من 4599 يوان صيني.

تتوفر ماوس Predator Cestus 350 المخصص للألعاب حالياً في أمريكا الشمالية بسعر يبدأ من 124.99 دولاراً أمريكياً، وسيتوفر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في الربع الثاني من العام بسعر يبدأ من 99 يورو.

اقرا ايضا

Smart-UPS APC

شنايدر إلكتريك تضيف قوة الليثيوم أيون لتطبيقات إنترنت الأشياء عبر أجهزة Smart-UPS من APC

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، اليوم عن إتاحة …

تعليقات فيسبوك