الثلاثاء , سبتمبر 18 2018
الرئيسية / أنظمة تشغيل / IOS / آبل تطور متجر التطبيقات في “آي أو إس 11 iOS”
appstore in iOS 11

آبل تطور متجر التطبيقات في “آي أو إس 11 iOS”

أعلنت شركة آبل أنها تعتزم تسهيل عملية البحث عن التطبيقات الجديدة واكتشافها من خلال تعديل متجر التطبيقات بالكامل، وإضافة فئات جديدة.

بالإضافة إلى ذلك تم وضع علامة التبويب “اليوم” في مكان بارز بهدف إلقاء الضوء على التطبيقات الخاصة والتطبيقات الجديدة، علاوة على أنه يتم إثراء هذا القسم من خلال الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات التحريرية مثل لقاءات مع المطورين وسرد القصص الخلفية لتطوير التطبيقات.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن علامة تبويب “الألعاب” تم تخصيصها للألعاب في متجر التطبيقات، كما أنها تتضمن عروض تقديمية مثل علامة التبويب “اليوم”، بالإضافة إلى قوائم بالألعاب الأكثر انتشارا، ويتم عرض التطبيقات المتبقية بشكل منفصل عن ذلك؛ حيث يتم عرضها في جداول ومجموعات في 24 فئة مختلفة.

وقد تم الإبقاء على علامات التبويب “التحديثات” و”البحث”، التي توفر للمستخدم نتائج أفضل حاليا، بالإضافة إلى أن المشتريات داخل التطبيقات تظهر بشكل أكثر وضوحا على صفحات المنتج الخاصة بالتطبيقات.

وأعلنت شركة أبل عن إطلاق التصميم الجديد لمتجر التطبيق مع طرح نظام “آي أو إس 11” خلال فصل الخريف القادم، وسيتوافر لهاتف آيفون بدءا من الإصدار 5s وجميع موديلات الحاسوب اللوحي آيباد آير وموديلات آيباد برو وجهاز آيباد من الجيل الخامس وآيباد ميني 2، وكذلك جهاز آيباد تاتش.

اقرا ايضا

Denise Giusto Bilić, Security Researcher at ESET

خمس نصائح لمعرفة خروقات نظام iOS

بقلم دينيس جيوستو بيليك* الهواتف الذكية تلعب دورًا رئيسياً يتزايد بشكل يومي في حياتنا.  إن …

تعليقات فيسبوك